fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

مفاجأة كبرى| رمضان صبحي يُزعزع استقرار الأهلي ويُحرض نجم الفريق على الرحيل إلى بيراميدز والنادي ينتفض في وجه اللاعب

فجر مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن دخول رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق وبيراميدز الحالي، في مفاوضات مع لاعب الفريق، لرحيله إلى الفريق السماوي بالموسم المقبل.

 


ويواصل بيراميدز سبورت سياسته في التفاوض مع نجوم النادي الأهلي، للاستفادة بخبراتهم في السنوات المقبلة، بعدما تعاقد مع أكثر من لاعب أبرزهم رمضان صبحي وشريف اكرامي وأحمد فتحي بالموسم الماضي.

 


وأكد المصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن رمضان صبحي يحاول التفاوض مع أكرم توفيق لاعب وسط الفريق، لضمه إلى فريقه عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وأضاف المصدر: “صبحي تفاوض مع توفيق بحكم الصداقة التي تجمعهما منذ أن كان لاعبًا في الفريق ووجودهما سويًا في المنتخب الوطني الأولمبي”.

إقرأ أيضًا:

 

 

قناة الأهلي تفاجئ خالد سليمان قبل الانتخابات ورد فعل قوي من منافس الخطيب

وتابع: “توفيق رفض مفاوضات بيراميدز سبورت ووساطة صبحي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء، وأكد على رغبته في الاستمرار داخل الجزيرة”.

 


المارد الأحمر، رفض في وقت سابق فكرة رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في تشكيلته الأساسية.

 

كما حصل أكرم توفيق على وعد من جانب إدارة النادي بتعديل عقده في الفترة المقبلة، بعد أن تألق اللاعب بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة البنك الأهلي المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

 


ويسعى المارد الأحمر بقيادة موسيماني، في استمرار النتائج الجيدة بالدوري، من أجل الصراع على اللقب وعودته إلى الجزيرة بعدما فقده بالموسم الماضي لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

 


ونجح الفريق، في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ضد الإسماعيلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، في افتتاح بالدوري المصري الممتاز.

 


الأهلي افتتح مشواره في مسابقة الدوري، بفوز كاسح ضد الدارويش، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أول أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …

تعليق واحد

  1. هو فين الانتفاضة اللى حضرتك كاتبها أنا أعتقدت آنهم ضربوه بالنار عناوين رخيصه