fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

ننفرد بمفاجأت كيروش الرهيبة في قائمة المحترفين لأنجولا والجابون.. وطريد موسيماني يزين المنتخب

قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إعلان قائمة اللاعبين المحترفين المقرر أن يخوض بهم لقاء أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن القائمة تضم عدد من المفاجآت أبرزها انضمام كريم حافظ لاعب يني مالتيا التركي، وأحمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبورت التركي.

 

واستقر المدير الفني للمنتخب الوطني على الإبقاء على الموهوب عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، بالإضافة إلى ضم سام مرسي، ومحمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي.

 

واعتمد كيروش على عدد وافر من المحترفين في التشكيل الرسمي للفراعنة في مواجهتي ليبيا ذهاباً وإياباً، والتي أبلى فيها المنتخب الوطني بلاء طيباً في المباراة التي جمعت الفريقين في القاهرة وبني غازي على الترتيب.

 

ومن المقرر أن يواصل المنتخب الوطني عروضه المميزة على الصعيد البدني والفني بعدما قدم أداء طيب للغاية، وصفه النقاد الرياضيين بالاستفاقة القوية للغاية، بعدما قاد كيروش اللاعبين نحو الأداء الهجومي المفقود.

إقرأ أيضاً:

موسيماني ينصف كيروش من اتهامات الجماهير بعد تهديد نجم الاهلي بالاستبعاد النهائي

وحل إلى صفوف المنتخب الوطني كارلوس كيروش خلفاً لحسام البدري المدير الفني السابق، والذي لم يكن يقدم الأداء المنتظر رغم الفوز الذي حققه في المباريات التي قاد فيها الفراعنة بالتصفيات.

 

وشهدت القائمة انضمام أحمد ياسر ريان ابن الأهلي المعار إلى صفوف الفريق التركي، والذي رفضه موسيماني في وقت سابق في الاستمرار مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

 

وخرج من التشكيل الأساسي للمباراة محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” بعد استبعاد الثنائي من التشكيل الأساسي للمباريات الماضية، ما تسبب في أزمة كبيرة لدى الجهاز الفني للأهلي، وتعجب لدى الجماهير الحمراء.

 

وجاءت القائمة الخاصة بالمحترفين لقائمة مباراة أنجولا والجابون للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم على النحو التالي: محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد حسن كوكا (كونيا سبور التركي)، محمد النني (آرسنال الانجليزي)، مصطفى محمد (جالطة سراي التركي)، سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ (يني مالتيا التركي).

 

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يومي 12 و 15 نوفمبر المقبل، كموعدين لمباراتي الفراعنة أمام أنجولا والجابون على الترتيب.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …