fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

موسيماني ينصف كيروش من اتهامات الجماهير بعد تهديد نجم الاهلي بالاستبعاد النهائي

هدد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي نجم الفريق الكروي الأول من الاستبعاد النهائي من توليفة الفريق الأساسية وذلك بعد عدد من المواقف الأخيرة تجاهه.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني أبدى غضبه الشديد من الحالة التي كان عليها محمد شريف مهاجم الفريق من عدم التركيز التي أصابته قبيل المباريات السابقة وأثناء المباريات أيضاً.

 

وأضاف المصدر، أن موسيماني غاضب للغاية من تدني الحالة الفنية لشريف، وهو ما جعله يضعه على دكة البدلاء في مباراة الفريق الافتتاحية في الدوري العام أمام الاسماعيلي والتي أقيمت أمس الأول على ملعب ستاد برج العرب.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني كان يريد أن يشارك شريف بشكل أساسي في المباراة بجانب الوافد الجديد المهاري بيرسي تاو مهاجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، والذي ظهر بشكل متألق للغاية وأحرز هدفين من إجمالي أربعة أهداف وضعها في شباك الاسماعيلية.

 

وأنصف موسيماني كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد استبعاد شريف من المنتخب الوطني في مباراتي ليبيا بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

 

وقرر كيروش استبعاد شريف من معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وسط مزاعم بأنه لن يضمه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، بعد استبعاده من قبل المنتخب الوطني مؤخراً، خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب منه مع الأهلي.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يختص رباعي الاهلي بهذا القرار.. ومصير الشناوي النهائي من خوض لقاء الزمالك

وشدد المصدر على أن موسيماني أبلغ شريف بأن المنافسة الآن أصبحت صعبة للغاية في ظل تواجد لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي للفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية.

 

وأوضح المصدر أنه من الصعب أن يجلس بيرسي تاو على دكة البدلاء، وأن يشارك شريف بشكل أساسي مع الأهلي لما يتمتع به “تاو” من مهارة كبيرة على الصعيد البدني والفني.

 

ويعتمد موسيماني على تاو وميكيسوني بعد الأداء المتاغم المبهر أمام الاسماعيلي، بينما يصارع حسام حسن ومحمد شريف طواحين الهواء من أجل حجز مكاناً في التوليفة الأساسية للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة.

 

ويستهدف موسيماني أن يتم تقديم الأداء الطيب أمام البنك الأهلي في المباراة المقررة بين الطرفين بعد غد الأحد في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

شاهد أيضاً

رأي مارسيل كولر في انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى منتخب ميكالي في أولمبياد باريس

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موقفه النهائي من انضمام …