fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يصدر قرارا هاما ضد الشناوي.. وضربة للأبيض في صفقة هشام صلاح تعزز موقف الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة عن العديد من التفاصيل والملفات الهامة داخل الكرة المصرية في الوقت الحالي.



-هل يعود عبد الله السعيد من الاعتزال

 


قال محمد شبانة “عبد الله السعيد أبلغ بعض المقربين منه داخل صفوف فريق بيراميدز، بتفكيره في خطوة التراجع من الاعتزال الدولي، وذلك حال طلب إيهاب جلال عودته من جديد لتمثيل الفراعنة”.

 


وأضاف “عبد الله السعيد كان قد رفض البقاء مع منتخب مصر، وذلك بسبب عدم تأقلمه مع طريقة لعب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر”.

 


-الزمالك يرفض صفقة الشناوي

 

قال “جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، يرفض فكرة التعاقد مع أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي”.

 

وأضاف “مجلس إدارة الزمالك يرفض بشدة خطوة ضم حارس مرمى بيراميدز، وذلك بسبب وجود شكاوي متبادلة بين الطرفين”.

 

وكان أحمد الشناوي قد عرض نفسه على النادي الأهلي، في وقت سابق ولكن رفض جهاز الكرة في القلعة الحمراء خطوة الحصول على خدماته بعد الرجوع إلى ميشيل يانكون مدرب الحراس في الفريق الأحمر.

 

يتم التصفح الآن..

موسيماني يستعين بالسيناريو السعودي داخل الأهلي.. تفاصيل هامة

 


-التونسي يتسبب في خلاف بين الإدارة وفيريرا

 

قال “هناك حالة من الغضب لدى إدارة نادي الزمالك، وذلك بسبب اصرار البرتغالي جاسفالدو فيريرا على خطوة الدفع باللاعب التونسي رغم تراجع حالته الفنية والبدنية”.

 

وأضاف “إدارة الزمالك طلبت من المدير الفني البرتغالي مشاركة حازم امام ومنحه فرصته كاملة مع الفريق في المباريات وذلك بسبب عدم تقديم المثلوثي المستوى الفني المطلوب، واتجاه الإدارة نحو عدم الابقاء على خدماته”.

 

-حقيقة الصفقة التبادلية بين الزمالك والاتحاد السكندري في صفقة هشام صلاح

 

قال “الاتحاد السكندري رفض طلب الزمالك بالحصول على مبلغ مالي بالإضافة إلى الثنائي رزاق سيسيه ومحمد عبد السلام، وذلك من أجل الموافقة على خطوة بيع هشام صلاح الظهير الأيمن للفريق”.

 

يذكر أن نادي الزمالك يضع هشام صلاح ضمن قائمة المطلوبين للتواجد في صفوفه في الصيف المقبل، وهناك منافسة على ضم اللاعب من جانب النادي الأهلي وبيراميدز في ظل المستوى الفني المميز الذي يقدمه بالفترة الماضية.

 

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …