fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي ينتظر حدثا سعيدا من تونس.. [1 يونيو المقبل]

يسابق الأسطورة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكف الإشراف على الفريق الأول الزمن وذلك من أجل انهاء بعض الملفات الهامة داخل الفريق الأحمر.

 



-الأهلي ينتظر حدثا سعيدا من تونس

 


أكدت مصادر داخل القلعة الحمراء أن إدارة النجم الساحلي التونسي قد أخطرت النادي الأهلي بشكل رسمي، عن التحرك يوم 1 يونيو لسداد 470 ألف دولار من مستحقات المحترف الإيفواري الهارب سليماني كوليبالي وذلك يوم 1 يونيو المقبل.


وشدد الفريق التونسي خلال تواصله مع النادي الأهلي، على الالتزام بجميع المستحقات المالية المتاخرة في صفقة المحترف الإيفواري سليماني كوليبالي وذلك رغم هروبه من الفريق التونسي في الفترة الماضية، حيث يحق للفريق الأحمر الحصول على مليون و880 ألف دولار.

 

 

وكان سليماني كوليبالي قد هرب من صفوف النجم الساحلي حيث انتظر لحين الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة من 4 شهور، وفور وصول مستحقاته إلى حسابه البنكي قرر غلق هاتفه واختفى عن المشهد.

 

سليماني كوليبالي كان قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي، في عهد المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء السابق، وظهر بشكل جيد في فترة حسام البدري المدير الفني السابق للقلعة الحمراء قبل أن يقرر الهروب بشكل غريب رغم احتياج الفريق بشدة إلى خدماته من الناحية الفنية.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

سيف متورط كالعادة.. خطة مرتضى منصور للضغط على الأهلي



-موسيماني يضع الرتوش الآخيرة على تشكيل مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي

 


وفي نفس السياق، يستعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، لوضع الرتوش الآخيرة بشأن تشكيل الفريق الأحمر وذلك قبل خوض مواجهة الرجاء المغربي يوم السبت المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

 

ويفكر بجدية مدرب القلعة الحمراء في طريقة اللعب المناسبة خلال المواجهة التي سوف تقام على ملعب السلام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

 


وتبقى الطريقة الأقرب للقاء هي أسلوب 4/3/3 وذلك بهدف تحقيق التوازن الدفاعي والهجومي خلال اللقاء، من خلال البحث عن تسجيل أكثر من هدف، ومحاولة عدم تلقي أي أهداف، خاصة أن الفريق المغربي سوف يجد دعم كبير من جماهيره في لقاء الإياب.


ومن المقرر أن يحسم بيتسو موسمياني الرتوش الآخيرة بشأن التشكيل الأساسي وخطة اللقاء في الساعات القليلة المقبلة.

 

 

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …