fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الزمالك يقلب أهم مركز في الفريق ويسهل مأمورية الموهوب للانتقال إلى الأهلي

يبدو أن رحلة نجم الزمالك في طريقها للنهاية، وذلك بعد الاتفاق النهائي من قبل مسئولي الفريق الأبيض على عودة أفضل اللاعبين في الموسم الجديد، لحراسة عرين الفريق الكروي الأول، إثر اقتراب رفض اللاعب من تجديد تعاقده.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، فإن إدارة الزمالك وضعت الخطة من أجل عودة محمود عبدالرحيم “جنش”، بعد نهاية إعارته إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي، وأن عواد باق في الفريق.

 

وأوضح شبانة، أن عودة أحمد نادر السيد من أوروبا باتت من الأمور الواقعة أيضاً في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، وأن الفريق الكروي الأول استقر بشكل نهائي على كافة الأمور الخاصة بالرحيل للاعبين الذين لا يشاركون في الفريق.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن مجلس إدارة الزمالك يجري العديد من التغيرات الخاصة بالفريق الكروي الأول على صعيد حراسة المرمى، وأن أبوجبل اقترب من الرحيل.

 

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يعترف ضد الزمالك ويشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز.. وعودة عبد الله السعيد

 

وأوضح مصدر وثيق الصلة من أبوجبل أن عرض الاتحاد السعودي البالغ 2 مليون دولار في الموسم الواحد لم يكتمل حتى هذه اللحظة، وأن المفاوضات مازالت جارية مع النادي الأهلي.

 

ورحّب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بانتقال أبوجبل إلى صفوف الفريق الأحمر، وذلك بعد توصية سابقة من ميشيل يانكون مدرب الحراس، والذي أثنى فيها على مستوى الحارس صاحب الأداء الطيب.

 

وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق أن يكون أبوجبل من اللاعبين الذين سوف يتم تجميدهم بعد مطالبته بالمساواه مع محمد عواد حارس مرمى الزمالك الحالي من حيث القيمة المادية.

 

ويرى المسئولين أن ظروف انضمام عواد إلى صفوف الزمالك كانت غير ظروف تواجد أبوجبل في صفوف الفريق الأبيض، خاصة أن الزمالك لم يكن يضم حارساً وقتها، لذا تم تكبد كل هذا المبلغ لصالح الحارس.

 

ومن المقرر أن يتم حسم مصير لاعب الزمالك خلال الفترة المقبلة، في ظل رفضه للتجميد أو اتخاذ قرار إدراي بشأنه، خاصة أنه يرغب في الحصول على العرض المناسب سواء من الزمالك أو من أي فريق آخر يريد الحصول على خدماته.

 

وتألق أبوجبل في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد إصابة الشناوي في كأس الأمم الإفريقية، واستطاع أن يكون أحد الدعائم والأعمدة الرئيسية للفريق الكروي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …