fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

الزمالك يواصل نزيف النقاط في الدوري الممتاز ويتعادل مع المصري البورسعيدي

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره المصري البورسعيدي، بالتعادل الإيجابي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين كل فريق يأمل في الحصول على الثلاث نقاط، والفوز بالمباراة، حيث بدأ الزمالك المباراة بنزعة هجومية، واندفاع هجومي مخيف، بينما استغل المصري، تلك الاندفاع وكاد مروان حمدي يغالط محمد صبحي، قبل أن يدخل حسام عطية ويطيح بالكرة من على خط المرمى.

وخاض البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد صبحي 

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة

خط الوسط : عمر جابر  – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور –  أحمد مصطفى “زيزو”

خط الهجوم : مصطفى شلبي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد  ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد خضري  ومحمد حسام “بيسو” وسيف جعفر ويوسف اوباما  ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

وبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمي: محمود جاد،خط الدفاع: كريم العراقي، محمد دبش، عماد الدين أبو بكر، إسلام أبو سليمة، حسن علي،خط الوسط: فريد شوقي، عبدالرحيم دغموم، إلياس الجلاصي،خط الهجوم: مروان حمدي، أحمد الشيخ.

افتتح التسجيل الزمالك عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل عبد الرحيم دغموم للمصري في الدقيقة 36، ثم أعاد عمرو السيسى التقدم للفريق الأبيض مرة أخرى في الدقيقة 56 ،ولكن الفريق البورسعيدى رفض الخروج مهزوما وتعادل عن طريق أحمد الشيخ في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما،بينما ارتقى المصرى البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.

شاهد أيضاً

3 ضربات نارية يخطط لها “أهلي كولر” ضد سيمبا التنزاني.. وكبير الجزائر

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة نارية وصعبة أمام فريق سيمبا التنزاني وذلك …