fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

السوبر الأفريقي.. موسيماني يطيح بالثلاثي من حساباته أمام الرجاء المغربي

لا صوت يعلو في النادي الأهلي، فوق صوت استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 


ويلعب المارد الأحمر لقاء كأس السوبر الإفريقي بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

 


في حين يلعب فريق الرجاء المغربي كأس السوبر بعد أن حصد لقب الكونفدرالية، ويعتبر الفريق الأحمر هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي.

 


ويبقى هناك بعض العناصر التي من المؤكد أن تكون خارج حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء خلال لقاء كأس السوبر.

 


-رامي ربيعة

 


يميل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى مشاركة ياسر إبراهيم في مركز المساك خلال المواجهة الأفريقية القادمة، وأكدت مصادر في القلعة الحمراء وجود اتجاه لتجهيز ياسر إبراهيم لخلافة أيمن أشرف بعد أن تعرض لجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته مع منتخب مصر في لقاء الجزائر.

 


ومن المقرر أن يكون رامي ربيعة على دكة البدلاء خلال المواجهة القادمة، وذلك تحسبا لاحتياج المدير الفني إلى خدماته في الشوط الثاني.

 


-طاهر محمد طاهر

 


يميل بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الأهلي إلى الاعتماد على مشاركة 3 عناصر في خط الوسط “أليو ديانج –عمرو السولية – حمدي فتحي” خلال الفترة الماضية، ويأتي ذلك على حساب عناصر الجناح وتحديدا طاهر محمد طاهر الذي فقد مكانه في التشكيل الأساسي منذ تعديل طريقة اللعب، ولذلك سيكون من الصعب مشاركته في مواجهة السوبر.

 

 

تابع ايضا..

بالإجبار.. موسيماني يقرر مشاركة “أبو دقيقتين” لأول مرة في التشكيل الأساسي بالسوبر الأفريقي

 

 


-محمود كهربا

 


يميل بيتسو موسيماني للاعتماد على بعض العناصر في المواجهات الكبيرة مثل حسين الشحات ويأتي بعده أحمد حمدي عبد القادر، في حين لا يشارك محمود كهربا بشكل أساسي مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

 


وهناك بعض العوامل الآخرى، التي ستجعل فرص طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا صعبة في المشاركة والتي على رأسها اعتماد بيتسو موسمياني على محمد شريف وتألق المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

 

 


يذكر أن محمود كهربا كان قد خرج من حسابات المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المواجهات الـ6 الأولى امام الإسماعيلي والبنك الاهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة وسموحة.

 

 

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …