fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

قرار جديد بسبب مباراة الأهلي والرجاء بالسوبر الإفريقي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بالسوبر الإفريقي.

 

وتسلم الناديين خلال الأيام الماضية، خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يفيد بإقامة المباراة بين الفريقين يوم 22 ديسمبر الجاري على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ونشرت قنوات بي إن سبورتس القطرية اليوم الجمعة، عن نقل المباراة من ملعب حمد بن جاسم إلى ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

وغردت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة : “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلي والرجاء الرياضي على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 22 ديسمبر”.

 

ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 

من ناحية أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري على كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

بعد تلاحم الموعد مع مونديال الأندية.. كيروش يحدد اسم واحد فقط من الأهلي لضمه في كأس الأمم

 

 

وخاض الفريق فقرة بدنية في بداية المران تحت إشراف كابيللو رانجوجا مخطط الأحمال بينما أدى حراس المرمى تدريبات منفردة ‏تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.‏
ويرأس الكابتن محمود الخطيب بعثة الأهلي التي تتوجه إلى قطر منتصف الشهر الجاري، ‏استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على كأس السوبر الإفريقي.

 

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي، أنه تم‏ تجهيز ملف طبي شامل للاعبي الفريق؛ استعدادا لبطولتي كأس السوبر الإفريقي المقرر ‏إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري والتي يلعب فيها الفريق أمام الرجاء المغربي بطل ‏الكونفدرالية، وكأس العالم للأندية الذي سيقام في فبراير المقبل.‏

 

وقال أبوعبلة إن جميع التحاليل والفحوصات الطبية للاعبي الأهلي الخاصة بالقلب والتنفس ‏والصدر وجميع التحاليل المطلوبة في الملف الطبي الشامل جاءت سليمة لجميع اللاعبين.‏

 

وشارك حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة اليوم الجمعة على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب خططي؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

وشارك حسام حسن في تدريبات الكرة بعد تعافيه من الإصابة في الركبة التي تعرض لها خلال مباراة غزل المحلة ببطولة الدوري الممتاز.

 

وواصل الأهلي استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي، حيث خاض الفريق مرانه ظهر اليوم تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني وجهازه المعاون.

 

وخاض لاعبو الأهلي فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مخطط الأحمال بعد عودته إلى القاهرة، وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي خلال مران اليوم.
ويخوض الفريق مباراة ودية غدا أمام طلائع الجيش على ملعب التتش، لتجهيز جميع اللاعبين قبل السفر إلى قطر المقرر له منتصف الشهر الجاري استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على لقب كأس السوبر الإفريقي في المباراة المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري.

 

المعروف أن الأهلي هو البطل المتوج بآخر نسخة من بطولة كأس السوبر الافريقي على حساب نهضة بركان المغربي في ‏المباراة التي أقيمت بقطر.

 

ويسعى الأهلي لتحقيق لقب إفريقي جديد إلى دولاب بطولاته عندما يواجه الرجاء المغربي المتوج ببطولة ‏الكونفدرالية.‏

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …