fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

كيروش يصدم جماهير الأهلي بشأن إصابة لاعب الفريق

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، صدمة قوية إلى عشاق الفراعنة والنادي الأهلي بشكل خاص.

 

ويستعد المنتخب الوطني الأول لمواجهة منتخب الأردن، مساء غدٍ السبت ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وعقد كيروش مؤتمر صحفي مساء اليوم قائلًا “نحن متحمسون للغاية لوجودنا هنا، نريد أن نغتنم هذه الفرصة لتقديم أفضل ما لدينا وأن ننمو ونتحسن أكثر”.

 

وعن مباراة الأردن قال البرتغالي “طالما وصل إلى هذا الدور فهو بالتأكيد منتخب جيد ومنظم وبالتأكيد لديه نفس حلمنا بالتأهل للدور المقبل”.

 

وأضاف المدرب البرتغالي “لن يشارك أحمد حجازي وأيمن أشرف في مباراة الأردن أما بالنسبة لأفشة لا أريد المغامرة به للحفاظ عليه في المباريات القادمة”.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

قرار جديد بسبب مباراة الأهلي والرجاء بالسوبر الإفريقي

 

وتابع: “أفشة لا يزال يعاني من بعض الآلام ولا أريد منحه المباريات بشكل سريع حتى لا تتفاقم إصابته، وبالتالي أفضل الحفاظ عليه للمباريات المقبلة”.

 


وأكمل “لا يوجد غدًا أي أعذار، من سيفوز خلال ال90 دقيقة سيتأهل للدور المقبل، نحن نركز على المباراة بشكل كبير، ونحاول أن نتعلم سويًا ونحفز بعضنا البعض”.

 


وأوضح: “نسعى بكل تأكيد للفوز بهذه البطولة، ولكن هدفنا أيضًا هو التحضير والاستعداد لكأس العالم هذا هو الحلم الأكبر، وأن نكتسب خبرات من الاحتكاك بمنتخبات قوية، لن تكون قويًا إلا إذا واجهت منتخبات قوية أيضًا”.

 


وعن التعارض المحتمل حدوثه أثناء كأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم للأندية اختتم “لقد قرأت بالفعل هذه الأخبار، ومتأكد أننا سنجد حل قريبًا، فلا يمكن أن نضع لاعب واحد في مكانين مختلفين في يوم واحد واللاعب لا يمكنه أن يطير، لا أعتقد أن هذا الوضع سيتسمر، إقامة أربع مسابقات في وقت واحد لا يمكن أن يحدث، لابد من وجود حل”.

 

وكان المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، نجح في التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب، بعد تصدره المجموعة الرابعة على حساب المنتخب الجزائري والذي حل وصيفًا رغم امتلاك المنتخبين 7 نقاط، إلا أن المنتخب المصري تفوق باللعب النظيف.

شاهد أيضاً

كولر يحرج اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي أمام بلدية المحلة.. ويكشف سر الفوز القاتل

علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على الفوز أمام بلدية …