fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

عاجل| حكم مفاجئ يدير مواجهة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

كشفت تقارير مغربية، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، مساء يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجاري في كأس السوبر الإفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وأعلنت التقارير المغربية، الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 

وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

 

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للمارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، خوض مباراة ودية عصر غدٍ السبت على ملعب التتش بالجزيرة، ضد فريق طلائع الجيش للوقوف على مستوى بعض اللاعبين.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

كيروش يصدم جماهير الأهلي بشأن إصابة لاعب الفريق

 

ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 

على جانب آخر، نشرت قنوات بي إن سبورتس القطرية اليوم الجمعة، عن نقل المباراة من ملعب حمد بن جاسم إلى ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 


وغردت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة : “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلي والرجاء الرياضي على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 22 ديسمبر”.

 


واستأنف المارد الأحمر تدريباته الجماعية، حيث عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري على كأس السوبر الإفريقي.


وخاض الفريق فقرة بدنية في بداية المران تحت إشراف كابيللو رانجوجا مخطط الأحمال بينما أدى حراس المرمى تدريبات منفردة ‏تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

ويرأس الكابتن محمود الخطيب بعثة الأهلي التي تتوجه إلى قطر منتصف الشهر الجاري، ‏استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي على كأس السوبر الإفريقي.

شاهد أيضاً

محمد عبد المنعم إلى الدوري الألماني.. وهروب الشناوي بسبب مصطفى شوبير

تحدث الإعلامي محمد الليثي عن بعض الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …