fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

السولية يوجه رسالة قوية للمنافسين ويكشف عن سر الجماهير الأهلاوية

قال عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي، إن الإحساس بالمسئولية كان دافع كبير وراء تحقيق البطولة التي كان لها دافع مهم ومميز وسوف يكون لها دور خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف السولية في تصريحاته لـ”أون تايم سبورت” عقب المباراة، أن الإخفاق الذي حدث في المواسم الماضية جعل الفريق يحقق ما فقده في المواسم الماضية، وأن يكون أول المصالحات للجماهير بهذه البطولة.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من كولر بعد الإطاحة بالزمالك وخطف السوبر من الإمارات

وأوضح السولية، أن منذ اليوم الأول وكانت للجماهير دافع كبير لنا، وأن الفريق قام بالعديد من الإمكانيات القوية من أجل إسعاد الجماهير بعد مواسم ماضية صعبة.

وتابع لاعب وسط النادي الأهلي: أشكر الكابتن مارسيل كولر المدير الفني على الاعتماد علي في المباراة، وأن كل اللاعبين واحد ويسعون إلى تحقيق الهدف القوي والمتميز والفوز دائماً بالبطولات المحلية والإفريقية.

ووجه السولية الثناء والشكر إلى الجماهير الحمراء التي لم تترك الفريق لحظة واحدة منذ قدومه إلى الإمارات الشقيقة منذ تواجد الفريق بالمطار وحتى الفندق، امتداداً إلى التشجيع المتواصل في أرضية الملعب بكل قوة.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى حصد المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة، وأن يحقق كل الإمكانيات المتميزة في الملعب، ويجمع بين البطولة والأداء الفني القوي، بالإضافة إلى الحصول على عدد من اللاعبين الآخرين الذين يضيفون قوة للفريق من أمثال البرازيلي برونو سافيو.

ومن المتوقع أن يستأنف الأهلي احتفالاته بالمباراة حتى غداً، إلى أن يعود إلى أرض الوطن ويتم إيقاف هذه النشوة للتركيز فيما هو قادم لتحقيق أفضل أداء للفريق وعدم إهدار أي من النقاط في بطولة الموسم الجاري.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …