fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

قرار الخطيب بعد الفوز بالسوبر.. وعبدالحفيظ يبعث رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الشكر للمولى ثم جماهير الأهلي التي كانت أحد أهم أسباب الفوز ببطولة السوبر وخطفها من بين أنظار الزمالك في المباراة التي جمعت الطرفين.

وأضاف الخطيب، أن جماهير الأهلي الوفية تستحق أن يضحي الجميع من أجلها، وهي جماهير تمثل السند والدعم لناديها في كل المواقف وفي كل زمان ومكان، لافتاً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يستحقان التحية والتقدير على الروح العالية والأداء الرجولي طوال زمن المباراة.

إقرأ أيضاً:

أول قرار من كولر بعد الإطاحة بالزمالك وخطف السوبر من الإمارات

ووجه الكابتن بيبو الشكر إلى دولة الإمارات الشقيقة في السوبر، مثنياً على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، لافتاً إلى أن الشعب الإماراتي الشقيق يرتبط بعلاقات مميزة مع أشقائه المصريين، بما يحقق التآخي على مر العصور.

وهنأ الكابتن الخطيب اللاعبين والجهاز الفني هاتفياً على الفوز ببطولة السوبر، بالإضافة إلى الجهاز الفني الذي بذل جهد كبير من أجل تحقيق البطولة الهامة.

من جانبه، قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية ولم ‏يخذلوا الجماهير التي كانت رائعة للغاية على كافة الأًصعدة الفنية والبدنية.

وأضاف عبدالحفيظ: الأهلي انصب تركيزه على السوبر المصري، لا سيما أن الجميع يدرك مدى ‏قيمة وأهمية البطولة في بداية مرحلة مهمة جدا للأهلي مع بداية الموسم الجديد، والجماهير كانوا متعطشين للفوز باللقب.

واستطرد: وأضاف مدير الكرة: “الجماهير كانوا متعطشين للفوز باللقب، شرفنا جماهير الأهلي ومصر ‏في بلدنا الثانية الإمارات، نعلم أن الفترة الماضية كانت صعبة، وأقول لكل الجماهير الحمراء والبيضاء الذين جاؤا إلى الإمارات شرفتم مصر”.

شاهد أيضاً

3 تعديلات في تشكيل الأهلي ضد مازيمبي خلال جولة الإياب الحاسمة.. تابع موقف إمام عاشور

يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مواجهة الإياب أمام فريق مازيمبي الكونغولي …