fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

الشناوي يطرد هؤلاء ويكشر على أنيابه في رادس.. والخطيب يوجه رسالة هامة وعاجلة

قرر محمد الشناوي قائد النادي الأهلي وحارس مرمى الفريق الكروي الأول منع لاعبي الفريق من الحديث مع هؤلاء المتواجدين في رادس لعدة أسباب هامة ورئيسية، وقام بعمل حلقة غلق على كافة المتواجدين في غرفة خلع الملابس.

وقام الشناوي بطرد المصورين وأعين الإعلاميين من غرفة خلع الملابس أثناء احتفال اللاعبين بوضع قدم في نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين في نصف نهائي البطولة.

وشدد قائد النادي الأهلي على ضرورة إخلاء غرفة خلع الملابس من أي شخص غريب لا يعرفه أحد، مشدداً على أنه لا يريد أية صدامات مع أي أحد، وأن القرار نابع منه كي تمر الأمور بسلام حتى النهاية.

وجاء ذلك من قبل الشناوي حتى لا يقوم اللاعبين بالتراخي في مباراة الإياب المقررة في القاهرة الأسبوع المقبل وتحديداً يوم السبت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وشدد الشناوي على اللاعبين بضرورة عدم الإفراط في الاحتفالات، وهو ما اتفق معه فيه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وكان موسيماني طالب عبدالحفيظ بصرف مكافآت إجادة خاصة نظير الفوز خارج الديار، ولتحفيز اللاعبين على الصمود في مباراة العودة المقررة السبت المقبل، وذلك من أجل زيادة حماسة اللاعبين في لقاء العودة والإطاحة أيضاً بالترجي، رغم أن التعادل السلبي كفيل بصعود الفريق إلى المباراة النهائية.

من جانبه، قام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتوجيه التهنئة إلى اللاعبين على الفوز والأداء الرجولي أمام الترجي التونسي في المباراة التي جمعت الطرفين منذ ساعات قليلة ماضية، وذلك بعد الوصول إلى الأداء والحماس القوي والكبير.

ويرى الخطيب أن النادي الأهلي واللاعبين استطاعوا أن يكونوا قدر المسئولية الموكلة إليهم، مشيداً بالروح القتالية العالية التي ظهرت على الجميع، ما جعل الفوز حليفاً للجميع في المباراة التي جمعت الطرفين على الملعب الأولمبي.

وقدم الأهلي أداء طيب للغاية، واطمئن موسيماني على جهود وأداء اللاعبين، وعاد “قفشة” إلى الملاعب، واستطاع أليو ديانج أن يكون رمانة ميزان قوية في الملعب، بالإضافة إلى أبرز المكاسب في المباراة وهي أداء أكرم توفيق البدني والفني القوي في الجبهة اليمنى لتعويض غياب محمد هاني بنجاح وتوفيق.

شاهد أيضاً

كولر يفض الاشتباك بين ثنائي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي

تتجه جميع الأنظار إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الفريق الأول لكرة القدم …