fbpx
السبت , 18 مايو 2024

ماذا فعل لاعبو الأهلي بعد الفوز على الترجي؟ وموسيماني يتخذ فرمان قوي تجاه الجميع

فاز النادي الأهلي على نظيره الترجي التونسي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد، أحرزه محمد شريف المخيف لمدافعي القارة السمراء بجدارة واقتدار، وذلك في المباراة التي شهدت أجواء غير طيبة قبل انطلاقها على الملعب الأولمبي حمادي العقبي برادس في الأراضي التونسية.

وقرر لاعبو النادي الأهلي إقامة الأفراح بعد المباراة مباشرة في غرفة خلع الملابس وذلك بعد ضمان نسبة كبيرة ووضع قدماً في نهائي دوري أبطال إفريقيا، نظراً لأن المباراة المقبلة سوف تكون على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم السبت المقبل.

وانطلق اللاعبون في الأفراح والصياح والأغاني الأهلاوية التي يرددونها دائماً بعد الفوز في غرفة الملابس، ليشارك الجميع في الفرحة، التي اندلعت بصورة تلقائية بعد قيادة صلاح محسن ومحمد شريف وحسين الشحات الجميع للقيام بها، بالمشاركة مع “قفشة” وبواليا واللاعبين الآخرين.

وثمّن الجميع أداء أكرم توفيق في مباراة اليوم بعد الأداء الذي ظهر عليه وعوّض فيه غياب محمد هاني المصاب، حيث كان قدر المسئولية وقام بالتوازن على الصعيد الدفاعي والهجومي بشكل طيب للغاية، وأوقف من خلاله خطورة حمدو الهوني وساهم في معاونة الدفاع بصد الهجمات المتتالية على المرمى.

واتخذ بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي فرماناً قوياً بضرورة إيقاف الأفراح بدء من الغد والتركيز في مباراة العودة، خاصة أن الصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا غير مضمون حتى الآن بسبب التفوق بهدف وحيد فقط على الفريق العنيد الذي قد يظهر شخصية أخرى غير التي ظهر عليها في القاهرة.

وقرر موسيماني الحديث مع سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي لصرف العديد من المكافآت الإضافية لإجادة اللاعبين خارج الديار، وكونهم قدر المسئولية الكبرى الموكلة تجاههم، بعد السعي في كافة أرجاء الملعب والوصول إلى المرمى في أكثر من مناسبة، وتنفيذ التعليمات الفنية والخططية والظهور بشكل لائق على أفضل مستوى يليق بلاعبين أبطال يتسيدون القارة الإفريقية.

ويخطط اللاعبين إلى الوصول للمباراة النهائية وحمل الكأس العاشرة في تاريخ مشاركات بطل القرن الإفريقي في دوري الأبطال، حيث وعد اللاعبين بالتمثيل المشرف والأداء الطيب، بالإضافة إلى حصد البطولات كلها كما حدث في الموسم المنصرم من الفوز بجميع البطولات المحلية والإفريقية والتمثيل العالمي المشرف في بطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

بعد عودته.. 3 مناصب تنتظر محمد أبو تريكة عقب القرار التاريخي

فجر المحامي خالد علي، مفاجأة مثيرة ومدوية، من العيار الثقيل بشأن رفع اسم محمد أبو …