fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الشناوي يفاجيء الأهلي بعد إصابته بكورونا أثناء تواصل عبدالحفيظ معه!

فاجأ محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، بقرار من العيار الثقيل، وذلك أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني الذي يواجه غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأبلغ الشناوي مدير كرة النادي الأهلي أنه يتدرب بشكل قوي في العزل مع نفسه، وأنه لا يشعر بأية أعراض قوية من الإصابة بفيروس كورونا خلال الفترة المؤخرة.

وشدد حارس مرمى النادي الأهلي على أنه يقوم بالحفاظ على لياقته البدنية من أجل أن يشارك مع الفريق الأحمر مع بداية التعافي وتحول العينة من إيجابية إلى سلبية، وذلك من أجل أن يحقق أفضل أداء له.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحصل على عرض فرنسي من أجل تسويق لاعبه.. واتجاه كبير على الموافقة

ويتدرب الشناوي في غرفة العزل ولا يعاني من أية أعراض كما أبلغ الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، وذلك أثناء الاتصال الهاتفي الذي جمع الطرفين.

وشارك محمد أبوجبل بدلاً من الشناوي في التشكيل الأساسية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الظهور الأول لإيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، استعادة جهود الشناوي سريعاً بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني، وذلك من أجل العودة السالمة إلى الفريق الأحمر بشكل يكفل له المشاركة الأساسية.

ويجهز النادي الأهلي بقيادة ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي علي لطفي من أجل التواجد في الصفوف الأساسية خلال الفترة المقبلة.

وشدد إيهاب جلال على أن الشناوي سوف يطير مع الفريق إلى أثيوبيا خلال الفترة المقبلة، وأنه لا صحة لما تردد بشأن عدم رحيله إلى القاهرة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …