fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

«ملوش مكان عندنا».. محترف الأهلي صداع مزمن في رأس موسيماني

دخل مجلس الأهلي والجهاز الفني لفريق كرة القدم بالأهلي، في ورطة قبل فتح أبواب الانتقالات الصيفية القادمة.

ويضع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني الرتوش لقائمة اللاعبين المستمرين والراحلين نهاية الموسم سواء بالبيع أو على سبيل الإعارة.

وتضم قائمة لاعبي الأهلي الأجانب 6 لاعبين وهم: “اليو ديانج، علي معلول، لويس ميكسيوني، بيرسي تاو، بدر بانون”، ويلعب في الخارج الثنائي: “والتر بواليا، اليو بادجي”.

وأعلنت إدارة الأهلي مؤخرًا بيع أليو بادجي لفريق إميان الفرنسي، في صفقة قدرت قيمتها مليون و800 ألف، ليتبقى بواليا لاعب السيلية القطري السابق.

وأصبح بواليا صداع في رأس الجهاز الفني بقيادة موسيماني، بسبب انقضاء موسم إعارة اللاعب لفريق السيلية القطري، وأصبح على عهده الأهلي، الذي امتلأت قائمته بالمحترفين الأجانب.

ورغم خروج بواليا من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، والذى يرفض عودة اللاعب بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته إلى نادى السيلية القطري بنهاية الموسم الحالي، إلا أن الأهلي واللاعب مطالبين بالبحث عن عروض خارجية للرحيل.

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن بواليا لم تصله عروض من أي نادٍ خارجي حتى الآن، وينتظر وصول عروض رسمية لتحديد مصير اللاعب.

ولم يقدم بواليا أي نجاح يذكر مع السيلية القطري الذي تراجع في التعاقد مع اللاعب الصيف الحالي، خاصة مع خروج اللاعب للإعارة إلى نادي أنطاليا سبور التركي مطلع الموسم الحالي.

وفسخ بواليا عقده مع أنطاليا من طرف واحد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية لأكثر من شهرين.

ولم يتحدد مصير والتر بواليا من الرحيل لأي نادٍ خارجي أو محلي أو العودة للأهلي، حيث سيتم حسم مصير اللاعب خلال الأيام القادمة.

وأوضحت المصادر أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، تحاول الضغط على إدارة موسيماني من أجل عودة اللاعب، لكن هناك رفض قاطع لعودته في ظل تأكيدات بالتعاقد مع الثنائي الأجنبي، محمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي، وأشرف بن شرقي لاعب الزمالك.

وأصبح الأهلي في حاجة رسمية للتفريط في لاعبان من قائمة الأجانب في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث ظهرت ملامح قريبة بإعارة لويس ميكسوني، وبيع أليو ديانج بشكل رسمي.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …