fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

الأهلي يحصل على عرض فرنسي من أجل تسويق لاعبه.. واتجاه كبير على الموافقة

حصل لاعب وسط النادي الأهلي على عدد من العروض المميزة في صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك من أجل أن يصل لاتفاق مميز يتيح للأهلي التفريط في لاعبه.

واقترب النادي الأهلي أن يصل إلى اتفاق بشأن بيع المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأداء الذي قدمه مؤخراً في الصفوف الحمراء.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن النادي الأهلي يتجه للموافقة على بيع أليو ديانج بعد تراجع مستواه خلال الفترة السابقة عما كان عليه، وذلك من أجل الاستثمار الجيد في الفريق.

وأضاف المصدر، أن ديانج أصبح على رادار الأندية الكبرى منذ فترة طويلة، وأن الأهلي قام بتأجيل البت في العرض بسبب رغبته في الاستمرار القوي والكبير من قبل اللاعب في الفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوضح موقفه من التعاقد مع الصفقة الإفريقية الكبرى وحقيقة الحصول على توقيعها

ويخطط النادي الفرنسي لطرح مقابل مادي قوي يفيد بأن يكون اللاعب ضمن الصفوف خلال الفترة المقبلة، حيث أفاد المصدر، بأن النادي الأهلي سوف يقبل بأي عرض يتجاوز الـ6 ملايين يورو لرحيل اللاعب.

وشدد المصدر، على أن اللاعب أصبح يفضل الرحيل إلى الخارج من أجل خوض تجربة احترافية جديدة بعيداً عن صفوف القلعة الحمراء، خاصة أن الانشغال بدا عليه مؤخراً من أجل الرحيل عن الصفوف.

ويرغب النادي الأهلي في أن يقوم بعملية إحلال وتجديد على أعلى مستوى، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية، وذلك باستقدام لاعبين أفارقه من العيار الثقيل في الخط الأمامي.

وأوضح أن الفريق الأحمر يرغب في أن يتخلص من ديانج قبل أن يتراجع مستواه بشكل أكبر مما عليه حالياً، ويؤدي ذلك إلى أن يقل المقابل المادي الذي من المقرر أن يرحل به أليو ديانج.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …