fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الضربة القوية.. كولر يجهّز اللاعب المفاجأة لمواجهة صن داونز

يفجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي العديد من المفاجآت القوية خلال الفترة المقبلة بتجهيز أحد أفضل اللاعبين لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي للمشاركة في لقاء صن داونز الجنوب إفريقي، في المواجهة المقرر أن تجمع الطرفين يوم السبت المقبل في الدوري الممتاز.

 

الأكثر قراءة:

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

كهربا يرد على أنباء أزمته مع شادي حسين.. وسر لقطة أفشة أمام أسوان والشناوي يفاجئ الجميع

بعد تصعيد الأهلي إلى كاف.. الهلال السوداني يرد: عقوبات ضد الشناوي وعبد القادر وديانج

الأهلي يقترب من التوقيع مع الثنائي عقب مواجهة صن داونز

محمد يوسف يكشف مفاجأة غير سارة عن برونو سافيو وشادي حسين

 

ويقدم “كهربا” أداء متميز مع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، واستطاع أن يثبت أنه لاعب يعتمد على قدراته بشكل أساسي، حيث أحرز الهدف الأول في مواجهة الفريق مساء أمس أمام أسوان والتي انتهت بثلاثية.

 

ويكثف الجهاز الفني للنادي الأهلي من طرح كهربا في الملعب ليكون اللاعب الذي سوف يتم الاعتماد عليه تحت رأس الحربة الذي لم يتم الاستقرار عليه بشكل أساسي في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأصبح محمود “كهربا”، جاهزاً لمباراة صن داونز من الناحية الفنية، بعد اطمئنان كولر بأن اللاعب يستطيع تحقيق الآليات المناسبة التي تجعله متواجداً بشكل دائم في الفريق، وبعد اقتراب حل الدفعة الأولى من تسديد الغرامة للزمالك، وفقاً لفرمان “فيفا”.

 

ويجهز من جهة أخرى طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة، مسمار خط الوسط عمرو السولية لمواجهة صن داونز، من أجل ضبط إيقاع وسط الملعب، بصفته رمانة الميزان القوية والتي له دور قوي ومؤثر في الصفوف.

ويعكف النادي الأهلي على أن يحقق الاستقرار النفسي والذهني لكل اللاعبين الذين يخوضون المواجهات القوية مع الفريق الكروي الأول، من أجل الدفع بهم في المباريات، بعد التأكد من عدم إصابتهم وتأهيلهم بشكل كامل منعاً لأية أمور خارجة عن النطاق الصحيح.

 

ويدخل النادي الأهلي لقاء صن داونز في الجولة الثانية من دور المجموعات بدون نقاط، وذلك بعد الخسارة من الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء، بمباراة شهدت أحداث مؤسفة وغير متوقعة من الجانب السوداني.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …