fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يعرض “الصفقة الإيطالية” على مارسيل كولر.. كواليس مثيرة

عرض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الصفقة الإيطالية على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي من أجل الانضمام إلى الفريق الأحمر خلال الفترة الجارية.

 

ويعتبر صلاح باشا من المهاجمين المتميزين للغاية، وله العديد من الصولات والجولات مع فريق جيوجليانو كالسيلو الإيطالي الذي تعاقد معه، نظراً لإمكانياته الرائدة التي يقدمها بشكل طيب في الصفوف.

 

الأكثر قراءة:

حازم إمام ينتقد أداء لاعب الأهلي: حريف بأمارة مين؟

طه إسماعيل: صفقة الأهلي الجديدة عجباني جداً.. وهذا ما يقلقني من لقاء صن داونز

كهربا يرد على أنباء أزمته مع شادي حسين.. وسر لقطة أفشة أمام أسوان والشناوي يفاجئ الجميع

بعد تصعيد الأهلي إلى كاف.. الهلال السوداني يرد: عقوبات ضد الشناوي وعبد القادر وديانج

الأهلي يقترب من التوقيع مع الثنائي عقب مواجهة صن داونز

محمد يوسف يكشف مفاجأة غير سارة عن برونو سافيو وشادي حسين

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي غير مرغوب فيه

بعد طلب مارسيل كولر ضم حارس جديد.. محمد أبو جبل معروض على الأهلي

 

وتم عرض اللاعب من قبل وسطاء ووكلاء لاعبين على مارسيل كولر من أجل البت في مستواه ورؤية العديد من الفيديوهات الخاصة عنه من أجل توضيح الأمور بالكامل ومعرفة الموقف الذي سوف يسفر عن التعاقد معه من عدمه.

 

وعرض الوكلاء أيضاً “باشا” على نادي الزمالك، ولكن الفريق الأبيض ينوي إغلاق كل الأمور الخاصة باستقدام اللاعب، نظراً لعدم البت في الأزمات الجارية التي يعاني منها الفريق الأبيض.

 

ومن المقرر أن تسفر الأيام القليلة المقبلة عن الاتفاق الخاص من قبل النادي الأهلي مع اللاعب، إذا صدّق كولر على استقدامه من الخارج لأجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة من الدوري الإيطالي.

 

ويتواجد صلاح باشا مع منتخب الشباب، رغم خروجه من القائمة بسبب الإصابة، حيث يقوم بالعلاج والتأهيل مع طبيب الفريق بعد العودة للفريق الإيطالي.

ولعل إصرار اللاعب على التواجد في المعسكر رغم الإصابة هو دعم الزملاء والأصدقاء في مسيرتهم القوية والمهمة مع منتخب الشباب خلال الفترة المقبلة من أجل تقديم أفضل العروض.

 

يذكر أن مارسيل كولر طالب بشكل رسمي من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، استقدام مهاجم من العيار الثقيل يضيف إلى الفريق مع المتواجدين حالياً خلال الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …