fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يقترب من التوقيع مع الثنائي عقب مواجهة صن داونز

أصبح النادي الأهلي قريب بشكل قوي من الإعلان عن التوقيع مع ثنائي الفريق وذلك عقب مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

-محمد شبانة يكشف التطورات الآخيرة في الأهلي

وقال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية “الأهلي سيعلن عن التجديد للثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم، وسيتم الاعلان عن التجديد لهما بعد لقاء صن داونز في دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف خلال تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس “الأهلي اتفق مع محمود متولي على تجديد عقده لـ4 مواسم آخرى، تشمل الموسم المتبقي في عقده و3 سنوات إضافية، وهو لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز”.


وأوضح “الأهلي اتفق مع ياسر إبراهيم الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الجاري، وتم الاتفاق معه من جانب إدارة الأهلي، وسيتم التجديد له لمدة ثلاث مواسم قادمة”.

يتم التصفح الآن..

بعد طلب مارسيل كولر ضم حارس جديد.. محمد أبو جبل معروض على الأهلي

شوبير يكشف: تعديلات في تشكيل الأهلي أمام أسوان

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي غير مرغوب فيه

تريزيجيه وصفقة كولر في الأهلي..إعلامي يفجر مفاجأة كبرى

من المتسبب؟ ٣ أسلحة عكسية تزيد من الجراح داخل النادي الأهلي

وكشف “النجوم الكبار مثل معلول والشناوي يقومون بعمل اجتماعات مع زملائهم، لتحفيزهم من أجل المرحلة المقبلة، وتم الاجتماع بشادي حسين وسافيو، والهدف من ذلك هو رفع المعنويات خصوصا أن الموسم لازال طويل”.


واختتم “هناك محاولات من جانب النادي الأهلي لتجهيز عمرو السولية لمواجهة صن داونز، بعد غيابه عن لقاء فلامنجو ثم الهلال السوداني، ومن المفترض انتظامه في التدريبات عقب لقاء أسوان”.

يذكر أن النادي الأهلي كان قد تعثر أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

بعد تجاهل مشاركته ضد مازيمبي| الأهلي يفرض عقوبة على محمد مجدي أفشة

اثار الدولي محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجهاز …