fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

من المتسبب؟ ٣ أسلحة عكسية تزيد من الجراح داخل النادي الأهلي

يعاني النادي الأهلي من تراجع في الأداء والمستوى خلال الفترة الأخيرة، زادت الطين بلة ما حدث في انطلاقته على الصعيد الإفريقي في المباراة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقدم النادي الأهلي أداء متواضع بسبب ضغط المباريات، وعدم جاهزية بعض البدلاء على الصعيد الذهني والنفسي في التعامل مع المباريات الخاصة بالفريق الأحمر خلال الفترة المؤخرة.

 

الأكثر قراءة:

كولر يطلب من الخطيب رسمياً التفاوض المبكر على هذه الصفقة

حلقة مفقودة في الأهلي.. محمد الضاوي كريستو يسير على نهج ميسي

أول رد رسمي من إدارة الأهلي بعد أنباء عرض بشكتاش التركي لضم أليو ديانج

مهاجم الأهلي الجديد يثير غضب مارسيل كولر والخطيب يتدخل

3 صفقات مثيرة داخل الأهلي وضربة قوية للزمالك قبل بداية الانتقالات

التعديلات الـ4 في تشكيل الأهلي أمام أسوان..دخول الحسنة الوحيدة لحسابات كولر

10 صدمات لـ كولر قبل مواجهة أسوان في الدوري المصري

طه إسماعيل: مارسيل كولر غير اقتصادي.. وهذا الثنائي سبب الهزيمة من الهلال السوداني

 

ويؤدي عدد من لاعبي النادي الأهلي بشكل غير جيد في الفريق، وكأنها أسلحة عكسية تنضم إلى الفريق الخصم ولا تصب لصالح جهود القلعة الحمراء بشكل يدفع الفريق إلى الأمام في المواجهات المحلية أو الإفريقية.

 

وأصبح النادي الأهلي يؤدي بدون صانع ألعاب، بسبب محمد مجدي “قفشة” وتراجع مستواه مؤخراً، وعدم قدرته على صناعة اللعب بالشكل الذي كان عليه في المواسم السابقة والتي تألق فيها مع الفريق.

ويغيب البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق، عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المؤخرة، بسبب الآلية التي يلعب بها وتجعله بعيداً عن الفورمة والجاهزية المعهودة التي انطلق بها مع الفريق في فترة سابقة.

 

يأتي في المقام الثاني، غياب محمد شريف بشكل كبير عن الأداء التهديف والإجادة الفنية في الملعب، رغم أنه كان في فترة سابقة أحد أهم الأسلحة القوية مع النادي الأهلي، وصاحب الأداء التهديفي العالي ولكنه تراجع بشكل مفاجيء.

 

في المقام الثالث، اهتز مستوى القائد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي، وحتى هذه اللحظة يخشى المدير الفني الاستعانة بخدمات علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر البديل.

 

ويتخوف كولر من الجلوس الكبير لعلي لطفي على دكة البدلاء، والذي جعله بعيداً عن الإجادة والقوة المتوقع أن يرى المدير الفني اللاعب عليها من أجل اعتماد مشاركته بشكل أساسي في الصفوف الحمراء.

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …