fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«العشم مات الملعب خُد وهات».. فرمان عاجل من موسيماني ضد لاعبي الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة.



شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة المقرر لما يوم الاثنين القادم ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.



وبدأ الأهلي استعداداته اليوم دون الحصول على راحة سلبية بعد الفوز على المقاولون أمس وذلك استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقرر لها الاثنين المقبل.



وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي فوزًأ صعبًا ضد نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

  


وجاء هدف فوز الأهلي عن طريق رأسية قوية من حمدي فتحي لاعب وسط الفريق في الدقيقة 67، في الشوط الثاني، ليقود فريقه نحو فوز جديد بالمسابقة.

  


ورفع الأهلي بهذا الفوز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز محققًأ العلامة الكاملة، بفارق نقطتين عن بيراميدز في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.




وبعد أزمة موسيماني ومحمود عبد المنعم “كهربا” وتسريبه لخبر عقده جلسه مع مدربه ووعده بالمشاركة في مباراة البنك الأهلي في الجولة الثانية وهذا ما لم يحدث، اتخذ موسيماني قرارًا عاجلًا.




لم يكن القرار صادرًا بسبب كهربا، لكن بسبب بعض اللاعبين الذين طالبوا موسيماني الفترة الماضية بعقد جلسة معهم من أجل المشاركة، أبرزهم طاهر محمد طاهر وكهربا وصلاح محسن وعلي لطفي، وكريم فؤاد، ومحمود وحيد.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن موسيماني يرفض عقد جلسات فردية مع اللاعبين تخص المشاركة في المباريات القادمة، وأبلغ جميع اللاعبين أن من يرغب في المشاركة بتشكيل الأهلي يتوجب عليه التدرب بقوة والاجتهاد.




وشدد موسيماني على عدم رغبته في الحديث نهائيًا مع اللاعبين في أمر المشاركات خاصة وأن بعضهم اعتاد مطالبة هذا الأمر مرارًا رغم انخفاض أدائهم في التدريبات وفي مباريات الموسم الماضي.




وكان بعض لاعبو الأهلي يحاولون استغلال صداقتهم مع موسيماني ومطالبته بالمشاركة ولو لبعض دقائق في مباريات الفريق في الدوري لكن هذه الصداقة كانت تتغير بسبب عدم المشاركة.



وعقد موسيماني جلسة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان، مدرب عام الفريق، حيث شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة غزل المحلة.



وأدى ثلاثي الأهلي محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون، تدريبات استشفائية خفيفة على هامش مران الفريق صباح، وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين عقب خوض مباراة المقاولون، والتحضير البدني للمباراة القادمة أمام غزل المحلة.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …