fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

القيعي يكشف مفاجأة عن مشروعه لصبحي وإكرامي وخسارتهم المادية.. وتفاصيل تأديب الأهلي لنجم الزمالك.. وأول رد رسمي ضد تصريحات الغندور “على الله تأجل القمة يا مجاهد”

انتقد عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي ، التصريحات التي صدرت من قناة نادي الزمالك وتحديدا من خالد الغندور قبل مواجهة القمة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز .

وكان الإعلامي خالد الغندور قد خرج في تصريحات رسمية لتوجيه انتقادات وتلميحات إلى عبر قناة الزمالك، قائلا “على الله يا أحمد يا مجاهد تقرر تأجيل لقاء القمة بعد زيادة عدد الإصابات في الأهلي”.

وقال عدلي القيعي في تصريحات اذاعية ” اتعجب بشدة من هذه التصريحات وكأنه يرغب في توصيل رسالة إلى جماهير الزمالك بوجود مؤامرة كبيرة على نادي الزمالك ” .

وأضاف “تصريحات وتلميحات البعض بشأن أن الأهلي يحقق الفوز في المباريات من خلال التحكيم ، تتسبب في وضع الحكم الذي يدير مباريات الأهلي تحت ضغط شديد ، على سبيل المثال الأهلي في الموسم الحالي خسر كم كبير من النقاط بسبب أخطاء التحكيم ” .

-عدلي القيعي يكشف كواليس تأديب لاعب الزمالك السابق

وكشف عدلي القيعي لأول مرة بعض الكواليس عن إبراهيم سعيد خلال تجديد عقده مع النادي الأهلي .

وقال القيعي في تصريحاته ” كنت ارغب في تجديد عقد إبراهيم سعيد لاعب الاهلي السابق ، ولكن وصلني بعض المعلومات بشأن تواصل مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق مع اللاعب وذلك من أجل الحصول على خدماته ” .

وأضاف “عقدت الجلسة مع إبراهيم سعيد ووجدته يضع بعض الشروط والمطالب الكبيرة لتجديد عقده ، وهنا اقنعت إدارة القلعة الحمراء بصرف النظر عن استمرار اللاعب وأبلغت صالح سليم بذلك “.

وكشف ” في أحد المرات تقابلت مع إبراهيم سعيد وقولت له لماذا لم تجدد عقدك مع الأهلي ، ولكني
احرجته وقولت له وقع وسوف نوافق على طلباتك المادية ” .

وتابع ” بعدها بأيام جاء والد اللاعب إلى منزلي وأبلغني برغبة اللاعب في التجديد وفقا لشروط الأهلي، ووافق صالح سليم على تجديد عقد اللاعب ، كما طلب مني صالح سليم رئيس القلعة الحمراء في هذا التوقيت قيام اللاعب بالاعتذار إلى اللاعبين بسبب التأخر في التجديد وهو ما تحقق ” .

-عدلي القيعي يفتح النار على رمضان صبحي وشريف إكرامي ويكشف مفاجأة

وقال عدلي القيعي مهندس الصفقات في القلعة الحمراء في تصريحاته ” اتعجب بشدة من طريقة رحيل رمضان صبحي وشريف إكرامي عن القلعة الحمراء ،  حيث كان لدي مشروع كبير وضعته في دماغي وتفكيري من أجل تجهيز رمضان صبحي وشريف إكرامي لقيادة القلعة الحمراء في العديد من المناصب الهامة خلال السنوات المقبلة ” .

وكشف القيعي خلال تصريحاته  ” المشروع انتهى ووجهة نظري كانت غير صحيحة في هذا الثنائي ، حيث كنت أتمنى بشدة بقاء رمضان صبحي مع القلعة الحمراء ويمكن اذا كنت توليت ملف تجديد عقده كنت اقنعته بالبقاء مع الأهلي وصرف النظر عن العرض الخيالي الذي وصل من بيراميدز لضمه ” .

وواصل ” اتمسك بوجهة نظري رمضان صبحي خسر الكثير من الناحية المادية بعد انتقاله إلى بيراميدز ، حيث خسر إعلان بقيمة 4 ملايين جنيه بعد أيام من انتقاله للفريق السماوي ، كما خسر حب جماهير الأهلي ، وخسر ايضا تحقيق البطولات ” .

واختتم ” رمضان صبحي اذا كان قد استمر مع النادي الأهلي وفتح مشروع كان سيجد مساندة كبيرة من جماهير النادي الأهلي له ” .

 

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …