fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الكشف عن خطأ كبير يرتكبه موسيماني مع الأهلي.. وتصريحات غريبة في الإسماعيلي قبل لقاء الزمالك

تعادل النادي الأهلي بهدف لمثله في مواجهة الإسماعيلي على ملعب الإسماعيلية، حيث تقدم للنادي الأهلي محمد شريف في حين تعادل فخر الدين بن يوسف للقلعة الصفراء.

ويرى محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن المارد الأحمر كان هو الفريق الأفضل في مواجهة الإسماعيلي، وذلك رغم التعادل في اللقاء، وقال محمد يوسف في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرى أن الأهلي كان يستحق الـ3 نقاط حيث فرض سيطرته على اللقاء واهدار كم كبير من الفرص وخاصة في الشوط الثاني”.

وأضاف “هناك أمر مزعج في الأهلي وهو أخطاء خط الدفاع حيث ليس من المنطقي أن يتلقى مرمى القلعة الحمراء 23 هدف في مسابقة الدوري، هذا الرقم يؤكد وجود خلل كبير بالخط الخلفي”.

وتابع “موسيماني مطالب بإعادة بعض العناصر لحساباته مثل رامي ربيعة وسعد سمير، خاصة أن خط الدفاع يعاني من الكرات العالية حال غياب المحترف المغربي بدر بانون، كما اتعجب من ابعاد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمروان محسن من حساباته، كما تسبب ابتعاد جونيور أجاي من حسابات موسمياني في ظهوره بهذا المستوى الضعيف خلال الفترة الآخيرة”.

وزاد “انتقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بسبب التبديل الذي يقوم به في بعض المباريات من خلال تحويل الطريقة والاعتماد على 3 عناصر في خط الوسط، رغم أن هذه الطريقة تتسبب في تعثر المارد الأحمر ويتلقي مرمى الفريق أهداف بسببها، خاصة أن الفريق يكون متقدم بفارق هدف واحد في حين يجه المنافس لفتح خطوطه”.

وزاد “الدوري لم يحسم حيث هناك مباريات قوية صعبة متبقية للزمالك في الدوري مثل مواجهة الإسماعيلي المقبلة، ونفس الأمر بالنسبة للأهلي الذي ينتظره مواجهات آخرى صعبة، ولذلك اتوقع أن يستمر الصراع في مسابقة الدوري حتى المباراة الآخيرة”.

الإسماعيلي: نبحث عدم اذاعية مباراة الزمالك.. وسنلعب اللقاء من أجل الفوز

أشاد علاء وحيد المتحدث الرسمي لفريق الإسماعيلي، بالمستوى الذي ظهر به الفريق في مواجهة النادي الأهلي بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال علاء وحيد في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “الإسماعيلي من أفضل الأندية في الدور الثاني بمسابقة الدوري الممتاز، من حيث حصد النقاط كما نقدم أفضل أداء تحت قيادة إيهاب جلال”.

وأضاف “خلال مواجهة بيراميدز، تم طرد حسين السيد ورغم ذلك تعادل الإسماعيلي وكان يستطيع الفوز على الفريق السماوي، وخلال مواجهة الأهلي كان هناك توازن وأفضلية فنية وخططية لفريق الإسماعيلي وتعادلنا أمام الأهلي”.

وتابع “أتمنى أن يمنح الإعلام نادي الإسماعيلي حقه في لقاء الأهلي، حيث يتحدث الجميع عن أخطاء دفاعية في القلعة الحمراء، دون الحديث عن أن هدف فخر الدين بن يوسف جاء من 12 تمريرة”.

وزاد “نبحث عدم اذاعة لقاء الزمالك والإسماعيلي حيث لدينا مستحقات متأخرة لدى الشركة الراعية لم نحصل عليها حتى هذه اللحظة، ونبحث القيام بهذا الإجراء وذلك من أجل الضغط على الشركة لمنحنا مستحقاتنا، وسنلعب مواجهة الزمالك المقبلة بحثا عن تحقيق الفوز”.

واختتم “هناك ملفات كثيرة سوف نحسمها عقب لقاء الزمالك، مثل التجديد لإيهاب جلال والتحضير للموسم الجديد، وسوف نحضر بقوة للموسم المقبل، لتعويض ما تعرضنا له الموسم الحالي من بداية سيئة”.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …