fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الكوارث لا تنتهي.. برشلونة رفض صلاح مقابل ضم أسوء لاعب مقابل 135 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة صادمة لجمهور نادي برشلونة الإسباني، وارتكاب الإدارة السابقة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو كارثة بكل المقاييس في حق الفريق.



وذكرت صحيفة “الناسيونال” الكتالونية، أن برشلونة في الانتقالات الصيفية 2017، تعاقدت مع عثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند، وكلفت صفقة انتقال ديبملي إلى برشلونة ما يقرب من 135 مليون يورو.



وأوضحت أن قيمة التعاقد مع ديمبلي كان أكثر من 100 مليون يورو، ولم يقدم المستوى المطلوب منه وقت وجود الأرجنتيني لونيل ميسي، وفشل في إثبات نفسه مع إصابته المزمنة في أوتار الركبة.



ولفتت صحيفة “الناسيونال” الكتالونية، إلى أن بارتوميو رئيس برشلونة كان يفاضل في التعاقد ما بين ديمبلي، والدولي المصري محمد صلاح حينما كان يلعب في روما.




وأضافت أن مونشى، المدير الرياضي لنادي روما، عرض على بارتوميو ضم صلاح بمبلغ 40 مليون يورو فقط، في 2017 وأقل من ديمبلي بنحو 60 مليون يورو، لكنه رفض الصفقة.


وأشارت الصحيفة، إلى أن بارتوميو رفض التعاقد مع صلاح، وفضل ضم ديمبلي من بروسيا، بعد حصول النادي الكتالوني على 222 مليون يورو مقابل بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان.


ولفتت الصحيفة الكتالونية، إلى أن الأموال الطائلة التي أنفاقها بارتوميو على الصفقات قادت الفريق بعيدًا عن المنافسة وجعلته هشًا وضعيفًا.

إقرأ أيضًا..

حسام غالي “واسطة” رمضان صبحي للعودة إلى الاهلي.. والتوقيع على بياض!

بيراميدز “يشرب مقلب” الاهلي ويتورط في رقم خيالي



ولم يرفض بارتوميو ضم صلاح فقط، فقد رفض التعاقد البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد الحالي، وكذلك جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، حينما كان لاعبًا في موناكو الفرنسي.


واستطاع صلاح تسجيل 5 أهداف في 6 مباريات فقط هذا الموسم، بإجمالي 130 هدفًا في 209 مباراة في جميع المسابقات، والتتويج ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


بينما استطاع ديمبلي تسجيل 30 هدف فقط، في 118 مباراة فقط مع برشلونة خلال 5 مواسم.


وحتى الأن لم تصل إدارة ليفربول لصيغة نهائية لتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح، الذي يريد الحصول على نصف مليون جنيه استرليني أسبوعيًا.

 يرغب محمد صلاح في الحصول على أعلى راتب أسبوعي في الدوري الإنجليزي الممتاز بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يراه الكثيرين مبلغًا كبيرًا للغاية ومبالغًا فيه ومن بينهم، ستيف ماكمانمان.

 

ومن جانبه قال لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق، ستيف ماكمانمان، أن طلبات صلاح صعبة للغاية، وليفربول لن يدفع هذه المبالغ.


وإذا رغب في الرحيل إلى باريس سان جيرمان، أكد أن الخروج من الدوري الإنجليزي الكبير، للعب في الدوري الفرنسي خطوة للوراء، خاصة وأن مبابي لن يكمل مسيرته في فرنسا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …