fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

اللاعب يضغط والأهلي يضع شروطه: هذا المقابل ضعيف لرحيلك يا نجم

يسعى لاعب النادي الأهلي الأساسي إلى الضغط من أجل الرحيل إلى الخارج، في إطار مساعي الفريق الأحمر إلى الحصول على نجوم آخرين يضيفوا إلى الفريق، بينما يتطلع نجم الأهلي إلى خوض تجربة جديدة بعيدة عن الدوري المصري.

واستقر محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي على الرحيل إلى الخارج من أجل خوض تجربة خليجية جديدة من أجل البحث عن تحد جديد في إطار الحاجة إلى تجديد الحماس.

إقرأ أيضاً:

شوبير: مارسيل كولر يفكر في توظيف برونو سافيو بمركز الأزمة

السيمفونية تكتمل.. كولر يستقر على إعادة الموهوب إلى لقاء فيوتشر

وعرض نادي الباطن السعودي في فاكس رسمي إلى الأهلي الحصول على “قفشة” مقابل 300 ألف دولار في 6 أشهر يستعير فيها اللاعب إلى صفوفه، بينما شدد لاعب وسط النادي الأهلي على حاجته للخروج إلى الباطن.

واعترض النادي الأهلي بشكل كبير على قيمة العرض المادي الذي عرضه الباطن على اللاعب، مشيراً إلى أن القيمة السوقية للاعب كبيرة للغاية، وأنه بناء عليه فإنه يجب أن ترتفع قيمة الاستعارة من قبل النادي السعودي.

وعقد مسئول رفيع المستوى جلسة مع “قفشة” أبلغه فيها بأن العرض المادي ضعيف للغاية، ولا يتناسب مع إمكانياته الكبرى، ولا مع قيمة النادي الأهلي خلال الفترة الجارية، والتي حقق فيها المزيد من الإنجازات مع الفريق.

واشترط النادي الأهلي الحصول على 3 أضعاف الرقم المطروح، ليصل إلى مليون دولار كقيمة نهائية من أجل رحيل اللاعب عن الصفوف الحمراء، ولموافقة الإدارة على التصديق لقرار رحيله المؤقت.

وشدد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة عدم رحيل “قفشة” إلا للضرورة القصوى، وأن يتم استقدام بدائل في مركز صناعة اللعب، بجانب الصفقات المميزة التي كان يطمح فيها الفريق من فترة طويلة في الجانب الهجومي ومركز الجناح.

شاهد أيضاً

الأهلي يحصل على توقيع الصخرة لمدة 4 سنوات وهذا موعد الإعلان عن الصفقة

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعجابه الشديد بقدرات …