fbpx
السبت , 4 مايو 2024

كولر يطلق تحذير أخير وصارم للقصير المكير.. لا تجعلني أخسرك وأخسر زملائك

أطلق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تحذير شديد اللهجة إلى لاعب الفريق القصير المكير الذي ينتظر الجميع مشاركته مع الفريق الأحمر مرة أخرى للحاجة إلى جهوده المتميزة في الملعب.

وناشد كولر لاعب وسط النادي الأهلي عمار حمدي بضرورة توخي الحذر من الالتحامات القوية في التدريبات، وعدم الحماس المفرط الذي من شأنه تكليف النادي الأهلي خسائر فادحة على الصعيد البدني.

إقرأ أيضاً:

اللاعب يضغط والأهلي يضع شروطه: هذا المقابل ضعيف لرحيلك يا نجم

السيمفونية تكتمل.. كولر يستقر على إعادة الموهوب إلى لقاء فيوتشر

شوبير: مارسيل كولر يفكر في توظيف برونو سافيو بمركز الأزمة

وشدد المدير الفني للقلعة الحمراء على ضرورة استقدام عدد وافر من اللاعبين المتميزين خلال الفترة المقبلة من أجل التغلب على أية عقبات أو عوائق تحول دون تحقيق الأهداف المحلية والإفريقية وعلى رأسها الإصابات.

وأخطر الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر، عمار حمدي بأن يحافظ على نفسه واللاعبين من التدخلات العنيفة التي قد تجعل حالة اللاعبين المصابين تزداد سوء يوماً بعد الآخر إذا استمر الفريق على نفس الآلية في خسارة نجومه مباراة تلو الأخرى.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، مشاركة عمار حمدي مع الفريق بشكل أساسي من أجل مشاهدة مهاراته الجيدة في ثوبها الجديد من المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي يرغب في استغلال اللاعب فنياً على النحو الأمثل.

وكان كولر عقد أكثر من جلسة مع اللاعب صاحب الأداء المميز من أجل إخطاره بأنه يرغب في أن يكون أحد الأعمدة الأساسية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة وأن يستغل الفرصة التي سوف تسنح له خلال الفترة المقبلة.

عمار حمدي الذي رحل إلى صفوف الاتحاد السكندري في فترة سابقة كان محل اهتمام العديد من الأندية، قبل إصابته بالرباط الصليبي، ولكنه عاد إلى صفوف الأهلي ورفض الرحيل إلى أي من الأندية الأخرى لأجل إثبات جدارته في الصفوف الحمراء.

وكان حسام حسن المدير الفني الجديد للنادي المصري البورسعيدي يمني النفس بأن يحصل على اللاعب في كل الأندية التي قادها، نظراً لأنه يرى بأنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري الذين يمكن الاعتماد على الحلول المهارية لهم.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 3 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …