fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. الفيفا يحرج الأهلي ويستبعده من مونديال الأندية بشكل قاتل

اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قراراً من العيار الثقيل باستبعاد الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من التواجد في مونديال الأندية الذي كان مقرراً أن يتم عقده على الأراضي المغربية.

ووفقاً لصحيفة آس الإسبانية، فإن المصادر أبلغت ريال مدريد الإسباني وصاحب لقب الليجا الإسبانية، بأن بطولة كأس العالم للأندية سوف تقام في أبو ظبي في الإمارات.

الأعلى مشاهدة:

اللاعب يضغط والأهلي يضع شروطه: هذا المقابل ضعيف لرحيلك يا نجم

السيمفونية تكتمل.. كولر يستقر على إعادة الموهوب إلى لقاء فيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق البطولة مطلع فبراير من العام المقبل، وحتى قبيل منتصف الشهر، وذلك وفقاً لهذه التصريحات فإنها سوف تكون في الخليج وتحديداً الإمارات وليست في المغرب.

وبناء على ما سبق، فإن بطل الدوري الإماراتي سوف يشارك في المباريات وليس الأهلي الذي كان من المفترض أن يجاور الوداد المغربي في البطولة، وفقاً لآخر ما تم التجهيز له.

ومن المفترض أن يشارك بطل الدوري الإماراتي في البطولة التي سوف تقام على أرضه ووسط جماهيره، وأن يتم استبعاد النادي الأهلي بشكل رسمي من المشاركة في هذه النسخة.

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق أرقام قياسية في بطولة كأس العالم للأندية في النسخ الكثيرة التي شارك بها، بصفته أكثر الأندية الإفريقية التي حملت لقب العروس الإفريقية لمدة 10 مرات.

ووصل النادي الأهلي إلى منصات التتويج للعديد من المرات، وحقق برونزيتين على التوالي في المشاركات الأخيرة التي شارك فيها تحت قيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق.

واستطاع النادي الأهلي أن يقتنص المركز الثالث والبرونزية بشكل متميز للغاية، وكان يحلم بأن يكون أحد أطراف النهائي في البطولة المقبلة والتي لم يكتب له وفقاً لما نشرته صحيفة آس الإسبانية المشاركة فيها بالنسخة القادمة.

وحصل الأهلي على البطولة الإفريقية التاسعة على حساب الزمالك، بينما حصل على العاشرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وأخفق في الوصول إلى الحادية عشر في الموسم الماضي.

وكان يحلم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الحالي، بالمشاركة في كأس العالم للأندية بالنسخة الجارية، وتحطيم الأرقام القياسية السابقة والوصول إلى نهائي البطولة بكل قوة وجدارة.

شاهد أيضاً

كولر يحسم موقفه من تجديد عقد “المنبوذ” داخل الأهلي.. ومفاجأة حسام حسن

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من فكرة …