fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

أول قرار رسمي من مارسيل كولر قبل مواجهة عمالقة دوري أبطال إفريقيا

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قرار من العيار الثقيل بشأن المشاركة الأهم في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الفترة القليلة المقبلة.

واستقر كولر على تحديث كل قواعد البيانات الخاصة بالأندية التي سوف يواجهها الأهلي في دور المجموعات ذهاباً وإياباً في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري.

إقرأ أيضاً:

كولر يطلق تحذير أخير وصارم للقصير المكير.. لا تجعلني أخسرك وأخسر زملائك

اللاعب يضغط والأهلي يضع شروطه: هذا المقابل ضعيف لرحيلك يا نجم

السيمفونية تكتمل.. كولر يستقر على إعادة الموهوب إلى لقاء فيوتشر

عاجل.. الفيفا يحرج الأهلي ويستبعده من مونديال الأندية بشكل قاتل

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كولر شدد على ضرورة استحضار كل البيانات والمعلومات الخاصة باللاعبين في صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

وأضاف المصدر، أن المدير الفني طالب الحصول على مجموعة من التحديثات الخاصة بالفيديوهات الأخيرة لكل فريق بشكل عام، مع تحديد مجموعة اللاعبين المقرر أن يتم تسليط الضوء عليهم خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف كولر اللعب على مفاتيح لعب الفرق المنافسة من أجل الظهور المميز بشكل طيب، يكفل للفريق التواجد بشكل جيد على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

وأبدى المدير الفني للنادي الأهلي تخوفه الشديد من مواعيد المباريات المبعثرة والتي لا تتناسب مع حجم البطولة الإفريقية، وذلك بعد نية الفرق والأندية التي سوف يواجهها الأهلى أن تقام المباريات في الظهيرة بدلاً من المساء.

وتعتمد الفرق والأندية الإفريقية أن تقام مبارياتهم بشكل مبكر، نظراً لأنهم اعتادوا على الأجواء الصباحية، من أجل إحراج المنافس بمعدل الرطوبة والإزعاجات الجماهيرية وغيرها من العوامل التي ترى فيها هذه الأندية أنها سوف ترجح كفتها.

ويسعى النادي الأهلي إلى التفوق على كل العقبات التي سوف تواجهه في مشوار البطولة، من أجل الوصول إلى الطريقة التي يستعيد بها لقب دوري أبطال إفريقيا المفضل، والذي ضاع منه في النسخة الماضية.

واستطاع الفريق الأحمر أن يحقق كل الآليات الفنية، بينما ينقصه العديد من التدعيمات على صعيد الصفقات الجديدة التي يستهدف كولر الحصول عليها بكل قوة في الفريق.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة.. قرار مارسيل كولر يفاجئ محمد مجدي أفشة

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة داخل النادي الأهلي بخصوص الأزمة المشتعلة بين السويسري مارسيل كولر …