fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

المحلة يحدد مبلغ خيالي للتفريط في نجم الفريق إلى الأهلي.. وأزمة بسبب حمودي

يسعى النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، الحصول على كل الدعائم الأساسية والركائز التي سوف تؤهله لخطف كل البطولات سواء في الموسم الجاري أو المقبل.

 

ومنذ أن اقترب موسيماني من الاستقرار لفترة إضافية مقبلة في صفوف النادي الأهلي، ويسعى إلى النظرة المستقبلية بالبحث عن لاعبين من العيار الثقيل من أجل الوصول للتوليفة المميزة للفريق.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن موسيماني يتطلع إلى الحصول على محمد فتح الله كماتشو لاعب غزل المحلة في نهاية الموسم الجاري من أجل تدعيم الصفوف الدفاعية بصفقة من العيار الثقيل.

 

وأضاف المصدر، أن المحلة يريد أن يبيع فتح الله بمقابل 30 مليون جنيه في نهاية الموسم للنادي الأهلي، وأنه لن يتنازل عن هذا الرقم نظير التفريط في لاعبه الأساسي.

 

وشدد المصدر، على أن اللاعب أبدى رغبة كبيرة في الرحيل لصالح النادي الأهلي، وأنه يرغب في ارتداء القميص الأحمر، ولكن عبر ناديه، والذي يتواصل معه حالياً بشأن هذه المفاوضات والأرقام الكبيرة التي قد تعرقل الصفقة.

 

وأوضح المصدر، أن الأهلي لن يقبل بتكبد هذا الرقم، وأنه يسعى لسماع الكلمة الأخيرة في المفاوضات المادية ووضع شروطه الخاصة بكيفية الدفع عن طريق دفعات.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يستقر على المعجزة لمواجهة الهلال ومخاوف من مشاركة الجوكر الجديد

 

وعاد محمد عبدالمنعم من فيوتشر إف سي بعد قطع إعارته للفريق، والانضمام مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي ولكن موسيماني يتطلع إلى مزيداً من التدعيم مرة أخرى.

 

من جهة أخرى، هدد أحمد حمودي لاعب نادي المصري بفسخ تعاقده بسبب المستحقات المالية المتأخرة التي لم يحصل عليها، رغم الاتفاق الكثير معه بشأن إنهاء هذا الأمر.

 

وأوضح مصدر مسئول، أن اللاعب هدد جدياً بأن يلجأ إلى الجهات المختصة من أجل الحصول على حقوقه المالية، وأنه أحد اللاعبين المظلومين في النادي على الصعيد المادي بسبب عدم الحصول على مستحقاته.

 

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب صاحب الأداء المميز كان يرغب في أن ينهي أية أزمات خاصة في الصفوف بعدما تم وعده لأكثر من مرة بالحصول على كل مستحقاته، وتارة أخرى بالحصول عليها عن طريق الدفعات ولكن لم يحدث.

 

وقرر لاعب المصري، دخول وسطاء في الموضوع من أجل إنهاء كل الأزمات ولكن لم يحدث هذا الأمر، وقام اللاعب بالتهديد من أجل الحصول على مستحقاته بالطرق المشروعة التي كفلها القانون.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …