fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

القنوات المجانية وتشكيل موسيماني لمواجهة الهلال السعودي في مونديال الأندية

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة الهلال السعودي القوية للمنافسة على المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية.

 

ويواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السعودي في مباراة قوية للغاية على الصعيد الفني والبدني، بالإضافة إلى محاولة بعض اللاعبين إلى تأكيد تواجدهم الأساسي في صفوف الفريق والظهور بشكل مميز في المحفل العالمي.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول بقيادة موسيماني الاستقرار على التوليفة القوية من أجل تقديم كل اللاعبين الأساسيين مرة أخرى والذين شاركوا قبل ذلك في وقت سابق مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في كأس الأمم الإفريقية.

 

وشدد الكابتن خالد مرتجي رئيس وفد النادي الأهلي على ضرورة، أن تسود روح المحبة بين الطرفين، خاصة أن ما يجمع مصر والسعودية الكثير من الحب والأخوة والصداقة.

 

وتنقل المباراة عبر قنوات أبوظبي الرياضية، وأيضاً على الموقع الرسمي للقناة، بالإضافة إلى التطبيق الخاص بالموبايل على نسخ “أندرويد وآي أو إس”.

 

ووفقاً لمتابعة التدريبات الخاصة بالنادي الأهلي في الإمارات، فإن موسيماني استقر على مجموعة اللاعبين الذين سوف يحصل عليهم في الصفوف الحمراء، وهم علي لطفي في مركز حراسة المرمى.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدخل في مفاوضات مكثفة مع شبيه عمرو السولية واللاعب يبدي موافقة على الرحيل في الصيف

 

ويعاني محمد الشناوي من إصابة قوية وجرى تجهيزه مؤخراً، من أجل المشاركة والاستعداد الجاد لمباراة الأهلي أمام الهلال السوداني على ملعب الجوهرة في تمام 19 فبراير الجاري، حيث أكد طبيب الفريق أن حارس الفريق والقائد سوف يكون قائداً للفريق في المباراة.

 

وعلى صعيد خط الدفاع، فإن محمد عبدالمنعم سوف يظهر في الجانب الخلفي، بالإضافة إلى ياسر إبراهيم، وذلك بعد تراجع مستوى رامي ربيعة في المباراة السابقة، رغم أنه كان أحد نجوم المباراة قبل الماضية.

 

وفي مركز الظهيرين سوف يعتمد موسيماني على محمد هاني وعلي معلول، وأمامهم في خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية، وأليو ديانج وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، بينما يقود الهجوم محمد شريف بعد غياب طويل عن الصفوف.

 

ولم يشارك شريف بشكل أساسي في الهجوم بالمباراة الماضية أمام بالميراس البرازيلي في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد لصالح الفريق البرازيلي.

 

ووفقاً لمصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News فإن التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمد هاني

 

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – حسين الشحات – أحمد عبدالقادر

 

أما الهجوم: محمد شريف

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …