fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل| الزمالك يختار رئيسه.. مرتضى منصور يتفوق بفارق 6 آلاف صوت

اختارت الجماهير البيضاء رئيس القلعة البيضاء الجديد ليكون رئيساً لها خلال السنوات المقبلة بعد خوض الانتخابات مساء الجمعة داخل مقر النادي بميت عقبة وسط أحداث مؤسفة شهدتها العملية الانتخابية.

 

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات فوز مرتضى منصور متفوقاً على أحمد سليمان بـ6 آلاف صوتاً، وذلك بعد حصوله على 21.109 ألف صوت، وسليمان 15.928 آلاف صوتاً، بينما جاء عمر جلال هريدي بواقع 958 صوتاً فقط.

 

وشهدت العملية الانتخابية اليوم 74 ألف بطاقة تصويت، منهم 37 ألف صوت صحيح فقط، بينما كانت العديد من حالات الشد والجذب والسب واللعن بين أنصار المرشحين، فضلاً عن الاشتباكات بالأيدي، والتي تسببت في وقوع عدد وافر من السيدات على الأرض في مشهد مؤسف بالمرة.

 

وجاءت العملية الإنتخابية بشكل مؤسف للغاية، ما تسبب في انتقاد المشهد من قبل النقاد الرياضيين ومقدمي برامج التوك شو، فضلاً عن بعض المواقع والصحف التي سلطت الضوء على المشهد الذي جاء مغايراً تماماً للتوقعات.

 

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يصيح على الهواء بسبب انتخابات الزمالك.. ويؤكد: منظر مقزز لنادي مديون

 

وانتقد عمرو أديب الإعلامي الزملكاوي عبر برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، كل ما أدى إلى العملية الانتخابية بالكامل، مشدداً على ضرورة أن يكون الصورة المصدرة عن انتخابات نادي الصفوة أفضل مما حدث.

 

وأضاف أديب أن النادي الأهلي قام بانتخابات وأيضاً الصيد والجزيرة ولم يتم مشاهدة كل هذه المشاهدة الغريبة من نوعها، لأن الكل كان “باشا وهانم”، ولكن المشهد الذي يتناوله البعض عن هذه الأمور عار تماماً عن الصحة.

 

في السياق ذاته، أدان أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة كل الانتهاكات التي حدثت وقام بالتواصل مع وزارة الرياضة من أجل عدم مرور الانتخابات مرور الكرام، وأن يتم إثبات كل المخالفات التي حدثت.

 

وشدد سليمان لأنصاره على ضرورة أن يكون هناك وقفة مع ما حدث، خاصة أن ما يحدث لا يمت للوقائع بصلة، وأن هناك العديد من المخالفات يجب رصدها ولا يجب الصمت عليها أو مرورها بشكل عابر.

 

ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة عدد من الاعتراضات وغيرها من الأمور المشتتة من جانب كلا الطرفين، خاصة بعد المشادات بين الأنصار والاتهامات المتبادلة والتي لا ترقى بجماهير نادي الزمالك التي تريد أن تنتخب في هدوء.

 

ويمر الزمالك بأزمة كبيرة للغاية على الصعيد المادي، بالإضافة إلى عدم الاستقرار الإداري الذي يعاني منه الجميع خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …