fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

المدير الفني الجديد للمنتخب يتعجب من تجاهل ثنائي الأهلي: كيف فعلوا ذلك؟!

تعجب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم من عدم إشراك ثنائي النادي الأهلي في مباريات المنتخب المصري الأخيرة بشكل أساسي بعد الأداء الطيب الذي يقدموه في الصفوف الحمراء.

وأثنى فيتوريا على أداء عدد وافر من اللاعبين في مصر، بينما خصّ لاعبي وسط النادي الأهلي محمد مجدي “قفشة” وأحمد عبد القادر بالثناء والمدح، في ظل المستوى الجيد الذي يقدمه الثنائي في الصفوف مؤخراً.

ووقع فيتوريا على عقود تدريب المنتخب الوطني رسميا بعد سلسلة من المفاوضات من أجل الراتب والامتيازات، حيث اشترط اصطحاب مساعديه معه وتقاضي راتب يصل إلى 2 ونصف مليون دولار في الموسم الواحد.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. غياب ثلاثي الأهلي عن مواجهة بيراميدز وصدمة كبيرة لسواريش

وكان البرتغالي مرشحاً في وقت سابق للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، ولكن المقابل المادي الضخم حال دون تواجده ليتم التواصل مع البرتغالي مانويل جوزيه ويرشح للإدارة مواطنه ريكاردو سواريش.

وقال فيتوريا لأصدقاءه المعاونين الذين شاهدوا معه عدد من الفيديوهات للدوري المصري: “الثنائي الأحمر مميز كيف فعل المدراء الفنيين السابقين هذا الأمر بتجاهل ضمهما إلى المنتخب الوطني في فترة سابقة”؟!

وكان محمد مجدي “قفشة” على رأس اللاعبين المستبعدين من توليفة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، بالإضافة إلى محمد شريف نجم الأهلي الذي انضم في فترة سابقة وتم جلوسه بشكل دائم على دكة البدلاء.

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تطوير أداء كل اللاعبين ليظهروا بشكل مميز في صفوف المنتخب وترتفع قيمتهم التسويقية، ويحظوا بعروض مميزة من الخارج، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على تطور مستواهم لتعدد المدارس التدريبية التي يمرون عليها.

ويجهز فيتوريا عدد من الخطط التدريبية المتفق عليها مع مساعديه من أجل تطبيقها مع اللاعبين، وذلك بعد الاتفاق على الموعد الرسمي لقدومه إلى القاهرة يوم 19 من الشهر الجاري، وتقديمه في مؤتمر صحفي موسع للجماهير المصرية.

يذكر أن فيتوريا بدأ مفاوضاته مع النادي الأعلي بمقابل وصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم وقام بتقليله إلى 2 مليون و600 ألف من أجل قيادة الفريق الأحمر ولكن الأهلي رفض مجدداً.

شاهد أيضاً

قبل النهائي المرتقب ضد الترجي التونسي.. 3 ضحايا في الأهلي بعد لقاء مازيمبي

نجح فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على التأهل إلى نهائي دوري …