fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

عاجل.. غياب ثلاثي الأهلي عن مواجهة بيراميدز وصدمة كبيرة لسواريش

تلقى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي صدمة كبيرة بعد غياب ثلاثي الفريق الكروي الأول عن مواجهة بيراميدز الهامة المقررة يوم السبت المقبل في الدوري العام.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز صاحب الـ50 نقطة، والذي يبتعد عنه الأهلي بفارق نقطتين في المركز الثالث في تمام التاسعة مساء السبت بتوقيت القاهرة.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على عدد من النقاط من المواجهات المقبلة في البطولة المحلية، خاصة أن الفريق الأحمر استطاع أن يقدم الأداء المتميز في المواجهة الماضية أمام فيوتشر.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار داخل الزمالك بعد رباعية الأهلي في فيوتشر

وجاءت الصدمة للمدير الفني بغياب الثلاثي محمد عبد المنعم مدافع الفريق ووليد سليمان مخضرم خط الوسط، بالإضافة إلى طاهر طاهر لاعب وسط الأهلي، بعد الإصابات التي لحقت بهم خلال المواجهة الماضية.

وبذل لاعبي الأهلي مجهود كبير أثناء مواجهة فيوتشر، والتي انتهت برباعية مقابل لا شيء في الدوري العام، بينما جاءت الإصابات العضلية لمحمد هاني وطاهر طاهر ثنائي الفريق أثناء المباراة وخرجا بشكل طاريء ليحل بديلاً لهما كريم فؤاد وأحمد عبدالقادر.

واشتكى محمد هاني من آلام كبرى في العضلة الأمامية، بينما يعاني طاهر طاهر من إصابة قوية في العضلة الخلفية، وقد يغيب عن الفريق في المواجهة بعد المقبلة إذا لم يستطع التعافي المبكر.

ويجهز أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأحمر عدد من البرامج الطبية المتميزة من أجل عودة اللاعبين السالمة والسريعة بدون أية عوارض أو آثار جانبية أخرى للفريق الكروي الأول من أجل المشاركة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تقديم أفضل أداء للفريق تزامناً مع ضغط المباريات ورغبة الاتحاد المصري لكرة القدم في إنهاء الدوري العام خلال الشهر المقبل على أقصى تقدير.

ومن المقرر أن يخضع سليمان إلى فحص آخر بسبب شد العضلة الأمامية الذي كان سبب استبعاده من مواجهة الفريق أمام فيوتشر، حيث خرج اللاعب من القائمة، ومن المقرر أن يحسم الطبيب موقفه من المباريات.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …