fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الجدول الناري.. تعرف على مواعيد المواجهات الـ5 الحاسمة للأهلي

يضرب النادي الأهلي مواعيد قوية وحاسمة للغاية خلال الفترة المقبلة، ويتطلع الفريق الأحمر إلى الحصول على البطولات الحاسمة والمميزة والتي يرغب الفريق في الحصول عليها كلها بلا استثناء.

ويرغب الفريق الأحمر في التغلب على كل العقبات التي تواجهه في تاريخ مواجهاته المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يتطلع إلى تعويض بطولة دوري أبطال إفريقيا التي خسرها أمام الوداد المغربي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره بيراميدز يوم السبت المقبل ضمن فعاليات بطولة الدوري العام للموسم الجاري في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وسط تحفز كبير من الفريق السماوي للفوز، خاصة في ظل فارق النقاط البسيط، بالإضافة إلى فوز الأهلي على بيراميدز في نصف نهائي الكأس.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار داخل الزمالك بعد رباعية الأهلي في فيوتشر

ولمواجهات الأهلي وبيراميدز طابع خاص، خاصة أن الناديين بينهما تاريخ طويل من الصراع منذ قدوم تركي آل شيخ إلى مصر وشراء نادي الأسيوطي وتحويله إلى بيراميدز.

وعلى صعيد المواجهة الثانية، فإنها تأتي يوم 21 الموافق الخميس من الأسبوع المقبل في نهائي بطولة الكأس أمام الزمالك، حيث تحمل المواجهة طابع خاص من الخطورة والقوة.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الجونة يوم 24 من الشهر الجاري الموافق الأحد بعد المقبل في البطولة المحلية للدوري العام في تمام السادسة والنصف مساء، خاصة أن الفريق الأحمر يتطلع إلى عدم إهدار نقاط.

ويتطلع نادي الأهلي إلى الاستفاقة القوية وتنفيذ التعليمات الفنية للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يرغب في أن يكوّن وجهة النظر الخاصة للاعبين، والجانب الفني المميز.

ويريد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصد العديد من النقاط قبل مواجهة مصر المقاصة يوم 27 من الشهر الجاري الموافق الأربعاء بعد المقبل، بينما يواجه المقاولون العرب يوم 30 من الشهر نفسه والموافق يوم السبت.

وتأتي مواجهة المقاصة والمقاولون العرب في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما مواجهة الجونة الوحيدة التي سوف تقام في تمام السادسة والنصف مساء.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …