fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

نجم الزمالك يحبط الأهلي بعد رباعية فيوتشر: من المبكر الحكم على سواريش والدوري في ميت عقبة

رغم الأداء الرائع الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق فيوتشر إف سي، وتحقيق نتيجة كبيرة بالفوز برباعية نظيفة، ولكن وجه نجم الزمالك رسالة قوية إلى النادي الأهلي.

 

 



وتحدث محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق في تصريحات عبر أون سبورت اف ام قائلا “الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام  فريق فيوتشر إف سي، ولكن من المبكر للغاية الحكم على البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الاهلي”.

 

 



وأضاف “فريق فيوتشر كان بعيد عن مستواه الفني المعروف، وذلك لسبب وحيد وهو حصد الفريق للقب الأول له بعد الفوز على غزل المحلة في نهائي كأس الرابطة، حيث يتراجع مستوى بعض اللاعبين بعد حصد أي لقب وذلك طبيعي في كرة القدم”.

 

 

 



وتابع “سواريش لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت وذلك من أجل تقييم تجربته مع القلعة الحمراء بشكل صحيح”.

 

 


-محمد أبو العلا يصرح: الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري

 

 



قال محمد أبو العلا في تصريحاته الاذاعية “أرى أن نادي الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز، حيث هناك تماسك قوي داخل صفوف الفريق تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا، وذلك بدليل الانتصارات في الفترة  الماضية والتي كان اخرها تخطي عقبة المقاولون العرب”.

 

 

 

 



وأوضح “يحسب لفيريرا ومجلس الزمالك لم شمل الفريق واللاعبين، رغم أن الفترة الحالية يوجد بها حديث مستمر عن عروض للاعبين وتحركات من جانب الوكلاء لعرض صفقات”.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

عاجل.. غياب ثلاثي الأهلي عن مواجهة بيراميدز وصدمة كبيرة لسواريش

 

 

 

 

قبل مواجهة بيراميدز الحاسمة.. بدر بانون يستفز إدارة الأهلي

 

 

 

 

فرمان من سواريش قبل لقاء بيراميدز.. [طلبكم مرفوض]

 

 

 

البدري يضم “تونسي” الأهلي في تجربة وفاق سطيف.. وطلائع الجيش ينكد على الزمالك رسميا

 

 

 

 



-محمد أبو العلا: بيراميدز منافس قوي على الدوري

 

 



وكشف “رغم تعثر فريق بيراميدز في المواجهة الآخيرة والتعادل مع فريق طلائع الجيش، ولكن أرى أن الفريق السماوي منافس قوي مع القطبين على لقب الدوري”.

 

 

 

واختتم “المواجهة القادمة بين الاهلي وفريق بيراميدز صعبة وسوف تحدد بشكل كبير ملامح بطولة الدوري عن الموسم الحالي في ظل التقارب الكبير في النقاط”.

 

 

 

يذكر أن النادي الأهلي يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ولديه 48 نقطة، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني ولديه 50 نقطة.

شاهد أيضاً

4 معلومات عن عبد العزيز عيسى المرشح لخلافة كريستو في الأهلي.. والمعروض على الزمالك

زعمت أنباء عديدة في الساعات الماضية عن دخول النادي الأهلي في صراع قوي مع غريمه …