fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

المدير الفني السابق للأهلي ينتقد موسيماني.. ونجم الزمالك يثمن قرار مدرب الأهلي!

في إطار الانتقادات الكثيرة التي تطول المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أضيف إلى هذه الأصوات ما قاله المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي شدد على أن المدير الفني للقلعة الحمراء لم يكن موفقاً.

 

ورغم فوز النادي الأهلي بنتيجة كبيرة قوامها 5 أهداف مقابل ثلاثة أهداف على الزمالك في المباراة التي جمعت الطرفين يوم الجمعة الماضي، إلا أن المدير الفني للقلعة الحمراء صاحبه لوم كبير وعتاب بسبب التغييرات التي جاءت في الشوط الثاني.

 

بعض هؤلاء النقاد والرياضيين والمديرين الفنيين السابقين المنتمين لنادي الأهلي غضبوا من تفكيره السلبي، والبعض الآخر المنتمين للقلعة البيضاء، رأوا أن التغييرات أنقذت الزمالك من هزيمة كانت أثقل من الخماسية.

 

يرى محمد يوسف المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي أن الفريق الكروي الأول للأهلي كان على موعد مع فوز ثقيل، لولا تعامل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع التغييرات الفنية.

 

وأضاف يوسف في تصريحاته التليفزيونية أن موسيماني حرم النادي الأهلي من نتيجة تاريخية كبيرة، أكبر مما كانت عليه، لافتاً إلى أن اللاعبين ركزوا على كيفية حصد الثلاث نقاط فقط وليس صناعة مباراة كبيرة.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يجتمع بالجهاز المعاون [فيديو] لبحث الأزمة الجارية في الأهلي

وشدد المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، أن تغييرات موسيماني حرمت الفريق من نتيجة كبرى في لقاء القمة، مشيراً إلى أنه لا يرى أي مبرر لخروج محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” لاعبي الفريق الكروي مبكراً من المباراة.

 

وتابع يوسف: “يجب استمرار الثنائي من أجل زيادة حصيلة الأهداف، وعدم خروجهم من الملعب، خاصة أنهم في حالة جيدة على الصعيد الذهني والفني”.

 

من جانبه، يرى النجم الزملكاوي أشرف قاسم لاعب الزمالك السابق، أن المالي أليو ديانج أفضل لاعبي الفريق في القمة من حيث الأداء والتركيز والقوة والمباغتة.

 

وأضاف قاسم، أن تغيرات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في الشوط الثاني أنقذت الزمالك من هزيمة كبيرة للغاية، وذلك بعد تراجع الفريق الأحمر في الشوط الثاني.

 

وأوضح قاسم، أن النتيجة كبيرة للغاية، متمنياً ألا تؤثر على مشوار الزمالك في الدوري العام، خاصة أن الموسم مازال طويلاً، واللاعبين يريدون أن يستفيقوا نفسياً للمواجهات المقبلة.

شاهد أيضاً

من الآخر.. مدحت شلبي يكشف مفاجأة حول استبعاد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن كواليس استبعاد الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة …