fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

إبراهيم سعيد يطلق قذائفه النارية على نجم الزمالك.. وعضو المجلس يدين أبوجبل

أطلق إبراهيم سعيد لاعب نادي الأهلي السابق، عدد من القذائف النارية بالتصريحات القوية ضد لاعب نادي الزمالك، مشيراً إلى أنه لا يجيد لعب المباريات الكبيرة أو مباريات القمة ولا يظهر بالمستوى القوي الذي تنتظره منه الجماهير في اللقاءات الكبرى.

 

وأضاف إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي سابقاً، أن يوسف أوباما من اللاعبين الذين لا يظهرون بمستوى جيد في لقاءات القمة، وأنه كان أقل اللاعبين في الزمالك خلال المباراة الماضية.

 

وشدد سعيد في تصريحاته التليفزيونية على أن أوباما لا يجيد لعب المباريات الكبيرة على الإطلاق، بينما حمزة المثلوثي من اللاعبين الذين لا يجب أن يمثلوا نادي الزمالك، لأنه أقل كثيراً من أن يمثل الفريق من الناحية الفنية.

 

وفاز نادي الأهلي على نظيره الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين في القمة 123 ضمن الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام.

 

من جانبه، قال حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، إن المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي سابقاً لن يعود خلال الفترة الجارية مثلما أعلن قبل ذلك.

 

وكان قد أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق عن عودته للمجلس عقب مباراة الفريق في القمة، وأنه سوف يدرس ترشحه من عدمه إلى رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة مع أسرته.

 

وشدد السيد في تصريحاته التليفزيونية على أن اللجنة المؤقتة سوف ترحل يوم 23 نوفمبر، وبالتالي سوف يتم بعدها فتح باب الترشح لانتخابات النادي.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة التخطيط تسرد لموسيماني الوقائع الموجعة وتواجهه بالحقيقة المرة

وأوضح عضو اللجنة المؤقتة لرئاسة الزمالك، أن المدير التنفيذي للنادي سوف يكون المسئول عن إدارة النادي بعد رحيل اللجنة، مشيراً إلى أن الفريق كان قريباً من الفوز على الأهلي.

 

وانتقد السيد الإحباط الذي شعر به اللاعبين بعد تلقي 3 أهداف خلال 9 دقائق فقط، مشدداً على أن محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك يتحمل هدف ديانج الرابع.

 

وتابع السيد: “توقيت أهداف الأهلي ساعد الفريق الأحمر على إتمام الفوز بالمباراة، وأن الهزيمة بخمسة أهداف حصيلتها الثلاث نقاط مثل الفوز بهدف واحد فقط”.

 

وشدد عضو اللجنة المؤقتة للزمالك على أن تسديدة ديانج في الهدف الرابع كانت بعيدة للغاية، وأبوجبل كان مطالب بالتصدي للكرة، لافتاً إلى أن الأهلي خسر من الزمالك الموسم المنصرم.

 

ويرى أن تراجع مستوى أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأبيض مؤخراً، يأتي بسبب انشغاله الذهني بعدد من الأمور الخارجة عن كرة القدم، لافتاً إلى أنه أحد اللاعبين المميزين الذين انضموا إلى المنتخب المغربي لتأثيره في كل الأماكن التي يلعب باسمها.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …