fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

نجم الأهلي يطلق رد ناري على خالد الغندور.. ومدرب حراس المنتخب يصدم حارس الزمالك

أطلق نجم النادي الأهلي رد ناري وقوي ضد الإعلامي الزملكاوي خالد الغندور مقدم البرامج الرياضية، ولاعب نادي الزمالك السابق، وذلك بشأن ما حدث في لقاء القمة.

 

وقال هشام حنفي نجم النادي الأهلي السابق، إن الصفقات الأهلاوية الجديدة نجحت بكل قوة في تقديم مستوى يليق بالنادي الأهلي في المباريات المؤخرة، وأبرزها مباراة الزمالك التي انتهت بخمسة أهداف لصالح الفريق الأحمر.

 

وأضاف حنفي في تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس”: “خالد الغندور يرى أنه لا يوجد قانون يسمح بدخول اللاعبين إلى منطقة الـ18 قبل تسديد ركلة الجزاء، وأنا أرى أنه لا يوجد قانون في العالم يسمح بإقحام الكرة إلى منطقة الجزاء قبل تسديد الركلة أيضاً”!

 

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن استغلال الإمكانيات الفنية القوية لمحمد شريف بجانب بيرسي تاو الجنوب إفريقي والوافد الجديد والمميز يجب أن يتم على أكمل وجه.

 

ويرى حنفي أن شريف خامة مميزة وهداف الدوري العام للموسم المنصرم، وأنه لا يصح أن يجلس بديلاً على دكة البدلاء في النادي الأهلي لأي شخص خلال هذه الآونة المميزة له.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يبحث مصير نجم الأهلي مع عبدالحفيظ ويتخذ فرمان من العيار الثقيل

كان الغندور أبدى انزعاجه من دخول اللاعبين إلى منطقة الجزاء قبل تسديد ركلة الجزاء، بينما غض الطرف عما حدث من إقحام الكرة إلى الملعب لتعطيل التسديدة من جانب أحد الأفراد داخل الجهاز الفني للزمالك.

 

من جهة أخرى، وجه أحمد ناجي مدرب حراس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني سابقاً صدمة إلى محمد أبوجبل حارس مرمى نادي الزمالك والمنتخب الوطني.

 

وقال ناجي، إن محمد أبوجبل لا يمكن أن يشارك بشكل أساسي في صفوف الفراعنة، بدلاً من محمد الشناوي على الإطلاق، لافتاً إلى أن أبوجبل لا يمكن أن يدخل في منافسة مع الشناوي.

 

وأوضح مدرب حراس المنتخب الوطني، أنه لم يقلل فنياً من أبوجبل، ولكن المدير الفني الذي يمتلك الثنائي لا يمكن أن يقوم بوضع الشناوي على الدكة من أجل إشراك حارس آخر.

 

وعاود ناجي للحديث عن المستوى الفني للثنائي، منتقداً أدائهما في القمة، خاصة أن تعاملهما مع الكرات التي دخلت إلى المرمى لم يكن على النحو الأمثل على الإطلاق.

 

ويرى ناجي أن محمد عواد حارس كبير ومميز ولديه من الامكانيات ما يؤهله لصناعة مستقبل مميز في الأندية التي يلعب باسمها.

 

وشدد ناجي على أن الإعداد النفسي لمباريات القمة بات مطلوب للغاية، قبل الدخول فيها من أجل تأهيل اللاعبين على النحو الأمثل للتعامل مع المباراة التي ينتظرها الجميع.

شاهد أيضاً

الكشف عن تفاصيل إصابات لاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة في الدوري

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي عن آخر تطورات حالة المصابين داخل القلعة الحمراء، قبل …