fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

المدير الفني يستقر على تواجد الثلاثي المميز أمام الداخلية في الدوري العام

يفكر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في إجراء العديد من التعديلات الفنية الخاصة بالتشكيل الذي سوف يواجه به الداخلية في المباراة المقررة بين الطرفين مساء الأربعاء المقبل.

ويتطلع المدير الفني السويسري إلى تثبيت الاعتماد على عمرو السولية بجانب حمدي فتحي في الارتكاز، بعد الأداء المتناغم والرائع من قبل الطرفين في المباراة التي جمعته بالزمالك في السوبر.

إقرأ أيضاً:

كولر يحدد الصفقة الأولى التي سوف يتم التعاقد معها في النادي الأهلي

ويمنح كولر الفرصة إلى مشاركة العديد من اللاعبين المتميزين في الفريق، وعلى رأسهم حسين الشحات بدلاً من طاهر طاهر، لاستمرار إيقاف اللاعب لحصوله على الطرد المباشر في نهاية مباراة الفريق أمام الاسماعيلي في الجولة الأولى للدوري العام.

ويشارك السولية بدلاً من المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، وذلك بسبب إصابة اللاعب في الخلفية، والتي منعته من المشاركة أمام الزمالك في مباراة السوبر التي أقيمت في الإمارات.

ويعتمد كولر على خدمات العديد من اللاعبين المتميزين، وعلى رأسهم عدد من المتواجدين في مباراة السوبر في الخط الخلفي، حيث يريد المدير الفني أن يستمر التناغم المشترك بين محمود متولي ومحمد عبدالمنعم.

وعقد المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة هامة مع مستبعدين الفريق الأحمر والذين يجلسون على دكة البدلاء، وذلك من أجل إخطارهم بأنهم سوف يكونوا على قدر كبير من الحاجة الماسة لجهودهم خلال الفترة المقبلة.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين خلال الفترة المقبلة، سواء على الصعيد المحلي أو الصعيد الإفريقي للتواجد بشكل متميز مع الفريق.

يذكر أن النادي الأهلي يتطلع إلى الحصول على صفقة جديدة في الانتقالات الشتوية تضيف إلى الخط الأمامي، وتفتح الباب أمام حماس اللاعبين المهاجمين حالياً ومنهم محمد شريف وحسام حسن، بعد الاعتماد الكامل من كولر مؤخراً على شادي حسين بشكل أساسي.

شاهد أيضاً

الأهلي يفجر مفاجأة مثيرة ويعلن عودة الصخرة قبل مواجهة الإسماعيلي بعد تعافيه من الإصابة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، من جديد إلى …