fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

بعد فوز الأهلي بالسوبر.. هل تقدم مرتضى منصور باستقالته من نادي الزمالك إلى وزير الشباب والرياضة؟

شهدت الساعات الماضية، اجتماع طارئ من قبل مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مع أعضاء مجلس الإدارة، ووزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، من أجل الحديث عن بعض الأمور المتعلقة بنادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، وحجز على أرصدت النادي، لاسيما أن هناك قضية مفتوحة بين ممدوح عباس ومرتضى خلال الفترة الأخيرة، بشأن الأموال الخاصة بالنادي.

وكان المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن عن اجتماعه بالسيد وزير الرياضة وأكد أنه سيكون يوم الاحد قبل إقامة مباراة السوبر ب24 ساعة حتي لا يربط أحد بين نتيجة المباراة ولقاء السيد وزير الرياضة.

وقال رئيس نادي الزمالك: “حتي يستريح الجميع لا علاقة للاجتماع بأي قرار يتعلق باللاعبين أو الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، ومجلس الإدارة يدعم المدير الفني وجهازه الطبي والإداري وبالتأكيد المشرف علي فريق الكرة”.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك، ان هناك حالة غضب من قبل مرتضى منصور، بشأن الأموال المحجوز عليها من قبل ممدوح عباس ونجله على نادي الزمالك، وفشل رئيس القلعة البيضاء في الحصول على أموال من أجل دفع مستحقات اللاعبين.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور، تقدم باستقالته إلى وزير الشباب والرياضة، بعد رفض المحكمة تظلم مرتضى منصور ونادي الزمالك على القرار الصادر بشأن حصول ممدوح عباس على بعض الأموال من داخل نادي الزمالك.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالسوبر المصري، بعد الفوز بهدفين دون رد، على الغريم التقليدي، نادي الزمالك، في المباراة التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد، حيث نجح الفريق الأحمر في مصالحة الجماهير.

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …