fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

المفاجأة تقترب.. الأهلي يصارع لخطف نجم الزمالك في الانتقالات الصيفية!

كشف مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، عن اقتراب نجم الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك من الانتقال لصفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد مخاطبة المسئولين اللاعب ومحاولة ضمه للصفوف.

وأضاف المصدر، أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أبدى مرونه في انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وأنه يريد مغادرة القلعة البيضاء على وجه السرعة قبل تجديد تعاقده.

جاء ذلك بناءً على تكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بالتوجه إلى مقر إقامة بعثة نادي الترجي التونسي الشقيق، حيث قدم مرتجي والدماطي اعتذارًا عما تعرضت له حافلة فريق الترجي من مضايقات من بعض الأفراد غير المنتمين للأهلي.

إقرأ أيضاً:

وقع مع الأهلي في وقت سابق| سر دخول صفقة “حسام البدري” حسابات مارسيل كولر

قرار بيتسو موسيماني التاريخي يفاجئ إدارة الزمالك ويثير الجدل

حال مواجهة الأهلي لفريق صن داونز.. حازم إمام يكشف الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال

يوسف يعلق على أنباء عودة رمضان صبحي.. ويطلق تصريحات قوية عن سافيو وعبد القادر وكهربا

عبد الملك يعلق على أنباء مفاوضات الأهلي لضم محمد بن رمضان

حال مواجهة الأهلي لفريق صن داونز.. حازم إمام يكشف الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال

قبل مواجهة الوداد المغربي.. صن داونز يطلق تلميحات غريبة ضد الأهلي

اشتبك مع مرتضى منصور ورفض التجديد.. القصة الكاملة حول تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك

ومازال فتوح يمتلك بعض الوقت لأجل الرحيل خارج القلعة البيضاء بشكل مؤقت أو الاصرار على الانضمام للنادي الأهلي، بعد المشاكل الأخيرة التي حدثت في عهد مرتضى منصور، والتي كان لها علاقة بعبد الله جمعة ظهير الفريق هو الآخر.

ورد الزمالك على هذه الأنباء، بأن عقد اللاعب مستمر مع الفريق، وأنه سوف يتم إجراء العديد من الجلسات النهائية معه من قبل المسئولين من أجل البت في مصيره خلال الفترة المقبلة بالتواجد في الصفوف البيضاء مجدداً من عدمه.

النادي الأهلي مازال يتطلع إلى الحصول على عدد من اللاعبين المميزين من الدوري الممتاز، لأجل الوصول إلى النواقص في الناحية الدفاعية وتحديداً في مركز الظهير الأيسر الذي يحتاج فيه إلى أكثر من بديل.

وطالب كولر، لاعب الفريق المستبعد أيمن أشرف بالاجتهاد من أجل التواجد بشكل أساسي في المباريات خلال الفترة المقبلة، بعد وعده بمنحه الفرصة للمشاركة الأساسية مع الفريق إذا استمر على نفس القدر من الاجتهاد في التدريبات.

ومازال النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق يريد الحصول على اللاعبين المميزين، ويجري العديد من التربيطات خلال الفترة الجارية من أجل الاتفاق مع اللاعبين الذين استقر السويسري مارسيل كولر على تواجدهم في القلعة الحمراء.

شاهد أيضاً

خطف النسبة الكبرى.. الخطيب ينجح في انتزاع خطوة مهمة نحو حصد لقب أبطال إفريقيا

سعى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إلى الحصول على الدعم الكافي قبل مباراة الفريق …