fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

كولر يغامر ويفاجيء الجميع بالتشكيل الرسمي لمواجهة الترجي في أبطال إفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الفريق الرسمي الذي سوف يواجه الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام العاشرة مساء.

وجاء التشكيل ليكشف عن العديد من الأسماء غير المتوقعة لقيادة الفريق في دوري أبطال إفريقيا، وذلك على خلفية الحصول على عدد من اللاعبين المميزين الآخرين من حراسة المرمى وخط الوسط والهجوم.

واضطر السويسري مارسيل كولر للاستعانة بالعديد من الوجوه الأخرى، وعلى رأسها علي لطفي حارس مرمى الفريق الاحتياطي، بسبب إصابة محمد الشناوي في عضلة السمانة بشد قوي، أبعده عن المشاركة الرسمية مع الأهلي.

ومن المقرر أن يقوم كولر بالهجوم ضد الفريق التونسي، وعدم الاعتداد بالنتيجة التي حدثت في مباراة الذهاب وهي الثلاثية النظيفة، حيث وجه اللاعبين بضرورة الظهور الجيد والمميز، خاصة أن اللاعبين تعاهدوا على أن يجروا الأداء المنتظر.

واستعان كولر بالثلاثي الناري في خط الوسط أليو ديانج ومروان عطية وحمدي فتحي، بالإضافة إلى الاعتماد على محمد هاني وعلي معلول في الجانب الخلفي بمركز الظهيرين الأيمن والأيسر على الترتيب.

ورفض كولر منح أي لاعب راحة، وغامر بالدفع بحمدي فتحي الذي إذا حصل على إنذار ثالث سوف يغيب عن مباراة ذهاب النهائي أمام أي من صن داونز الجنوب إفريقي أو الوداد المغربي.

 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي

 

خط الدفاع: ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول ومحمد هاني

 

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو

 

خط الهجوم: محمود كهربا

 

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح ومحمود متولي وأحمد عبد القادر ومحمد شريف وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

شاهد أيضاً

تطورات إصابة السولية وعبد القادر مع الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الطبيب يحسم الأمر

كشف الإعلامي محمد الليثي عن اخر التطورات بحصوص إصابات الثنائي أحمد عبد القادر وعمرو السولية …