fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

وفد الأهلي يزور بعثة الترجي ويبدي اعتذاره الرسمي.. تابع التفاصيل

توجه وفد من نادي النادي الأهلي بقيادة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ومحمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، والذي ترأس بعثة فريق الكرة في تونس إلى بعثة الفريق الكروي الأول لنادي الترجي التونسي.

جاء ذلك بناءً على تكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بالتوجه إلى مقر إقامة بعثة نادي الترجي التونسي الشقيق، حيث قدم مرتجي والدماطي اعتذارًا عما تعرضت له حافلة فريق الترجي من مضايقات من بعض الأفراد غير المنتمين للأهلي.

إقرأ أيضاً:

وقع مع الأهلي في وقت سابق| سر دخول صفقة “حسام البدري” حسابات مارسيل كولر

قرار بيتسو موسيماني التاريخي يفاجئ إدارة الزمالك ويثير الجدل

حال مواجهة الأهلي لفريق صن داونز.. حازم إمام يكشف الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال

يوسف يعلق على أنباء عودة رمضان صبحي.. ويطلق تصريحات قوية عن سافيو وعبد القادر وكهربا

عبد الملك يعلق على أنباء مفاوضات الأهلي لضم محمد بن رمضان

حال مواجهة الأهلي لفريق صن داونز.. حازم إمام يكشف الأقرب لحصد لقب دوري الأبطال

قبل مواجهة الوداد المغربي.. صن داونز يطلق تلميحات غريبة ضد الأهلي

اشتبك مع مرتضى منصور ورفض التجديد.. القصة الكاملة حول تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك

وجرت الواقعة مساء أمس، أثناء دخول فريق الترجي إلى استاد القاهرة لأداء المران الرئيسي قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وتعرض الوفد لمضايقات من جماهير لا تنتمي للنادي الأهلي، من أجل محاولة الوقيعة وإحداث الفتن بين الطرفين، بسبب العلاقات الجيدة بين الجماهير وبعضها البعض، ولإفساد أجواء العرس الكروي الرياضي في دوري أبطال إفريقيا.

وشدد وفد الأهلي لمسئولي الترجي على عمق العلاقات الوطيدة التي تربط بين الناديين، وأن ما حدث تصرف مرفوض من الجميع. خاصة أن رجال الأمن يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على مثل هذه التصرفات الخارجة.

وأكد النادي الأهلي أن بعثة الترجي التونسي محل اهتمام وتقدير من جانب الجميع، وأن هناك ترحيب من قبل الأشقاء في بلدهم الثاني، خاصة أن النادي الأهلي يعتز بالعلاقات التي تربطه بكل أشقائه من الأندية التونسية.

ويتطلع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تقديم الأداء المتميز، وأن يكون هناك المزيد من العلاقات الجيدة والمتبادلة بين الطرفين من أجل الوصول إلى الآلية المناسبة للحصول على الجانب المضيء.

يذكر أن النادي الأهلي فاز على الفريق التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين في الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس بتونس الشقيقة، على أن تقام مباراة الإياب بعد قليل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …