fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

” المنبوذ يعود للحسابات”..بدائل المتألق أمام كولر قبل مواجهة المحلة

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي غزل المحلة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام غزل المحلة غداً الأربعاء الموافق السابع من ديسمبر الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يبحث في الفترة الحالية عن البدائل المناسبة من أجل تعويض غياب طاهر محمد طاهر جناح المارد الأحمر في ظل الإصابة التي تعرض لها مؤخراً بجزع في الرباط الداخلي للركبة وغيابه لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

كولر يرفض طلب لجنة التخطيط برحيل نجم الأهلى فى يناير

ويفكر المدرب السويسري مارسيل كولر في أكثر من حل خلال الوقت الحالي يأتي على رأسهم حسين الشحات المستبعد في الفترة الأخيرة من جانب مدرب النادي الأهلي لعدم إقتناعه بمستواه الفني والبدني في المرحلة الماضية إلى جانب المنضم حديثاً في الميركاتو الصيفيالماضي مصطفى سعد الشهير بـ”ميسي”.

وكان طاهر محمد طاهر قد تمكن من كسب ثقة كولر بخصوص الاعتماد عليه وعلى جهود الفنية بعدما تألق في بداية الموسم والإجادة والمساعي الكبرى لأن يكون أحد اللاعبين المميزين، بعد الاستماع لتعليمات المدير الفني وتطبيقها داخل المستطيل الأخضر.

مران الأهلي| أبو عبلة يوضح إصابة طاهر محمد طاهر

يذكر أن النادي الأهلي قد نجح في تحقيق فوزاً صعباً على منافسه نادي طلائع الجيش في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الخامس من المسابقة المحلية حيث سجل هدفي المارد الأحمر أحمد عبد القادر وعمرو السولية بينما أحرز هدف الفريق العسكري اللاعب أحمد متعب.

ويعتلي النادي بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر قمة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز بالعلامة الكاملة 12 نقطة بعدما حقق الفوز في أول أربع مباريات ببطولة الدوري المحلي بدايةً من الإسماعيلي ثم أسوان ثم الداخلية واخرها طلائع الجيش.

واستطاع الفريق الأحمر حصد لقب السوبر المصري النسخة الماضية عقب الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين وسجل الهدفين كريم فؤاد وبرونو سافيو.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …