fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

لم تحدث من قبل في تاريخ الأهلي.. صفقة بهذه المواصفات تقترب خلال انتقالات الشتاء بأمر كولر

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، آمال كبيرة على فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك لتدعيم الفريق الأحمر بشكل قوي من أجل المنافسة على الألقاب المحلية والقارية خلال المرحلة المقبلة.

 



-صفقة بهذه المواصفات خلال انتقالات الشتاء بأمر كولر

 

 

 


أكدت مصادر في صفوف النادي الأهلي في تصريحات خاصة، تفكير القلعة الحمراء في التعاقد مع مدافع أجنبي تحت السن خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

 

 

 


ويفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي في ضم مدافع أجنبي تحت السن في الفترة القادمة، وذلك من أجل تعزيز قوة القلعة الحمراء وذلك في ظل وضع السويسري مارسيل كولر بعض الملاحظات السلبية على طريقة أداء أكثر من لاعب.

 

 

 

 

 

 


ويبحث في الوقت الحالي أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر أبرز العناصر التي من الممكن ضمها تحت السن في هذا المركز لتعزيز قوة الخط الخلفي.

 

 

 

 

 

ووضع السويسري بعض المواصفات لهذه الصفقة أهمها أن يكون اللاعب قادر على بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام، والتعامل مع الكرات العالية بالإضافة إلى امتلاكه عنصر السرعة.

 

 

 

وحال تعاقد النادي الأهلي مع صفقة بهذه المواصفات ستكون هي المرة الأولى التي يتعاقد معها الفريق الأحمر مع مدافع أجنبي تحت السن.

 

 

 

-تحفظ كولر على أغلبية عناصر هذا الخط

 

 

 

وهناك تحفظ من جانب مارسيل كولر على مستوى بعض العناصر في الخط الخلفي، حيث هناك تراجع في أداء رامي ربيعة، بالتزامن مع الإصابات الكثيرة بين الحين والآخر، لبعض العناصر مثل محمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، كما يرى أن المدير الفني صعوبة منح محمد مغربي وعبد الرحمن رشدان الفرصة في الوقت الحالي.

 

 

 

 

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد طلب في الفترة الماضية تدعيم بعض المراكز الآخرى في قائمة الفريق الأحمر مثل المهاجم الصريح ومركز الجناح الأيسر وخط الوسط.

 

 

 

ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، لخوض العديد من المواجهات الهامة في بطولة الدوري الممتاز، ويأمل الفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر في مواصلة تحقيق العلامة الكاملة من أجل حصد اللقب الغائب خلال آخر موسمين.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على تجميد محمد الشناوي بعد رفضه الجلوس على دكة البدلاء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل محمد الشناوي، …