fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

“الموضوع شكله مطول”.. حيلة جديدة من كهربا للمشاركة مع الأهلي وخطوة تفصله

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن آخر تطورات أزمة غرامة الدولي محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خاصةً بعد ارتفاع سعر الدولار في السوق داخل مصر.

وقال شوبير في تصريحات متلفزة أن الأهلي تمكن من قيد كهربا في قائمته المحلية للموسم الجديد ولكن يواجه مشكلة بخصوص المقابل المادي الخاص بغرامته رغم إعلان المارد الأحمر عن أكبر عقد للرعاية في تاريخ الكرة المصرية بحوالي مليار و500 مليون جنيه.

وأضاف في حديثه أن الأهلي تمسك باستمرار كهربا وقام بقيده محلياً مشدداً أن الحديث يدور الأن بين اللاعب والإدارة لحين استقبال خزينة القلعة الحمراء العائد المادي من جانب الرعاية لتسديد غرامته بعد حصوله على قيمة عقده القديم 10 ملايين جنيه بجانب عقده الجديد الذي سيقوم بالتوقيع عليه في الأيام المقبلة.

وتابع في حديثه” فهل الأهلي كل شوية هيدفع ويتأخر؟ هل فلوس الرعاية كلها هتدفع؟ هل كهربا هيرحل في يناير ويساوي اموره مع الزمالك؟ هل فيه نافذة مفتوحة ما بين كهربا ونادي الزمالك للوصول الي اتفاق يتم بموجبه التسديد؟”.

وأكمل” “كل تأخير علي الأهلي في غرامة على كهربا زيادة 5% تصاعدية، فالنادي لسه مدفعش لحد دلوقتي والدولار سعره غلي، فبدلا انه كان هيدفع 40 مليون دلوقتي المبلغ وصل لأكثر من 50 مليون” مشيراً” لو وصل كهربا لإتفاق مع الزمالك لتقسيط المبلغ الفيفا لن يرفض أو يعترض، لإن هذا من باب حسن النية”.

وأتم حديثه” هناك مفاجأة بخصوص هذا الملف تتعلق بلجوء كهربا للقضاء المحلي يطعن بالتزوير في العقد بتاعه وان العقد اللى اعتمد القديم وليس الجديد،وإذا تم الحكم في هذا الشأن سيتم إعادة الأمور كما كانت في الأول”.

وأنهى” كهربا في ذات الوقت جاهز الأن للتفاوض مع نادي الزمالك بشأن تقسيط الغرامة، ولكن هو زهق وعايز يلعب والموضوع شكله مطول لحد يناير”.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

عماد النحاس يتوقع نتيجة الأهلي أمام الترجي التونسي.. ويشيد بتألق الثنائي مع كولر

علق عماد النحاس، نجم الكرة المصرية السابق، على مواجهة الأهلي المقبلة، أمام الترجي التونسي، في …