fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

شوبير يفضح غرور فيريرا ويكشف خطأ مرتضى منصور ويشيد بموقف الخطيب.. ماذا قال؟

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء وايضا داخل صفوف نادي الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “الأهلي لم يبرم صفقات سوبر في انتقالات الصيف الماضية، وذلك بسبب وجود أكثر من لاعب في كل مركز مع الفريق وايضا تواجد عدد كبير من العناصر التي ستعود من الإصابة مثل أكرم توفيق ومحمود متولي وبالفعل يعتبر الثنائي من العناصر المميزة في الفريق الأحمر وكأنهم صفقات جديدة”.

وأضاف “وعلى الناحية الآخرى، اتجه نادي الزمالك لضم كم كبير من الصفقات في انتقالات الصيف الماضية، رغم أن الفريق الأبيض حصد الدوري وكأس مصر، وذلك تسبب في حالة من الارتباك داخل صفوف الفريق الأبيض”.

وزاد “فيريرا لم يتعامل بشكل جيد في ملف توظيف الصفقات الجديدة، رغم أن هناك أسماء مثل مصطفى شلبي ومصطفى الزناري لديهم امكانيات مميزة”.

يتم التصفح الآن..

توابع السوبر مستمرة.. الأهلي يوجه 4 ضربات موجعة إلى الزمالك ومرتضى منصور

ماذا حدث بين سيد عبدالحفيظ وشيكابالا عقب مباراة السوبر؟ كواليس مهمة

بعد حصد الأهلي للقب السوبر.. تصرف غير معقول من مرتضى منصور تجاه الخطيب ومجلسه

وواصل “الأهلي يعيش حالة من الاستقرار الفني الجيد، في حين هناك توتر في علاقة البرتغالي جاسفالدو فيريرا مع الإدارة في الوقت الحالي بسبب عدم تجهيز الصفقات بالشكل المطلوب، وخرج جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة في وقت سابق للحديث عن هذه الأزمة”.

وزاد “الجديد هو أن فيريرا لا يسير على الطريق الصحيح وأصبح مغرور بشكل كبير، حيث خرج قبل مواجهة الأهلي في بطولة السوبر من أجل استفزاز النادي الأهلي ببعض التصريحات، كما كان هناك ثقة مفرطة من جانبه في قدرته على تحقيق الفوز على الأهلي”.

وأوضح “تصريحات فيريرا عقب مواجهة الأهلي ليست جيدة وتكشف ايضا عن المزيد من الغرور، وذلك بعد تصريحاته بعدم الاعتراف بالهدف الثاني للأهلي!”.

واختتم “بداية الموسم الحالي من جانب فيريرا ليست جيدة،حيث خسر الفريق الأبيض لقب السوبر المصري السعودي في الرياض أمام الهلال السعودي، وذلك قبل الخسارة من أمام الأهلي في السوبر المصري”.

شاهد أيضاً

“الأهلي لم يخسر القمة”.. خبير تحكيمي يكشف مفاجأة مدوية في هدف الجزيري الثاني وحقيقة ضربة الجزاء

فجر توفيق السيد، الحكم الدولي السابق، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن مباراة الفريق الأول …