fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الموعد الرسمي والقنوات الناقلة للقاء الأهلي وفيتا كلوب

يخوض الأهلي  مواجهة صعبة أمام فيتا كلوب على ملعب الشهداء بالكونغو ، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقام المباراة في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء، والتي ستنقل عبر قناة بي إن سبورتس 4، الناقل الحصري لدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في بلوغ الدور المقبل، بعدما احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف فيتا كلوب صحاب نفس الرصيد، بينما يحتل سيمبا التنزانى الصدارة برصيد 7 نقاط، والذى تنتظره مباراة سهلة نسبية عندما يستضيف المريخ السوداني صاحب المركز الأخير بنقطة واحدة.

وتضم قائمة الأهلي قبل اللقاء كلا من “محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومروان ‏محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ‏وعمرو السولية، وصلاح محسن ومحمد مجدي قفشة وسعد سمير، وناصر ماهر وأكرم توفيق ‏ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل ‏كوكا، فيما تم استبعاد على معلول للإصابة”.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 للدوري المصري الممتاز.

وصمد دفاع الإسماعيلي لمدة 72 دقيقة، حتى سجل المغربي بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء، ثم أضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 27 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، وتجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه دراجان يوفيتش عند 10 نقاط في المركز الـ16.

 

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …